بالصور .. جامعة المنصورة تكرم أوائل وخريجى الدفعة 40 بكلية الحقوق    

 كتبت : شيماء العدل

كرم الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة  ، خريجى الدفعة 40 بكلية الحقوق لعام 2016-2017 م  بمدرج الدكتور عبد الفتاح حسن .

حضر التكريم الدكتور شريف خاطر عميد الكلية ، الدكتور رضا عبد السلام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، الدكتور تامر صالح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، تنظيم الدكتور السيد أحمد بدوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

وألقى أحمد نعيم خطاب من أوائل الخريجين امتياز مع مرتبة الشرف كلمة نيابة زملائه الخريجيين ، أكد خلالها عن عظيم فخره واعتزازه بتخرجه من كلية الحقوق كما قدم الشكر لكل اساتذة وعلماء الكلية  وكذلك أولياء الأمور لتحملهم مشقة تربية ابنائهم والوصول إلى يوم التخرج ، كما أشار أن تلك اللحظة تعد نقطة انطلاق لطريق الحياة والنجاح فى المستقبل .

وأشار الدكتور رضا عبد السلام أن اليوم هو يوم الحصاد لجميع الطلاب واليوم أهنىء أولياء الأمور قبل الطلاب على حصاد جهد أبنائهم ، وتحملهم وعناء طوال سنوات للوصول ليوم التخرج .

وأكد الدكتور شريف خاطر أن الكلية تحتل مكانة علمية وثقافية مرموقة على مستوى الجامعات المصرية والأقليمية ، حيث يعقد سنويا العديد من الندوات الثقافية لتنمية قدرات ابنائنا  كما تسعى الكلية للوصول للعالمية من خلال عمل المحاكاة والمشاركة مع جامعة أكسفورد فى المحاكم القانونية ، وكذلك العمل على استحداث برامج تعليمية جديدة مثل برنامج جامعة مانشستر بانجلترا  واليوم هو تتويج لجهد متواصل حققتم من خلاله متطلبات النجاح مدافعين عن الحق والعدل وتقديم أفضل العطاء الانسانى .

ومن جانبه أكد الدكتور محمد القناوى أن أولياء الأمور هم اصحاب الفرحة اليوم فهم يحصدون جهد سنوات ودعموا خلالها ابنائهم للوصول لهذا اليوم .

كما أوصى الخريجين بالاستمرار بالتزود بالعلم المثمر لصقل مهاراتهم العلمية والعملية ، وجامعة المنصورة جامعة عريقة بفضل جهود أبنائها .

وتم تكريم 110 طالبا من أوائل الخريجين، وسيتضمن تكريم 27 خريج بدرجة امتياز و93 خريج  بدرجة جيد جدا مع مرتبة الشرف .

وقد أعقب التكريم حفل غنائى لنجوم دار الأوبرا المصرية وقام بإحياء الحفل المطربة نهاد فتحى ، والمطرب وليد حيدر .

اترك تعليق