بالفيديو والصور.. بطره تهزم الشال والمنشيةالمنصورة وصرف مكافاة الفوز للاعبى بطرة

كتب : محمد مصطفي شعبان
حقق فريق بطره ثلاث نقاط غاليه بعد الفوز عصر اليوم علي فريق الشال والمنشيه ضمن احداث القسم الرابع لمنطقه الدقهليه لكره القدم ، شهد ملعب بطره حضور جماهير غفيره لتشجيع فريقها في اولي مبارياته علي ارضه في دوري القسم الرابع امام فريق الشال والمنشيه بالمنصوره .

وصرح  د .إبراهيم انور نائب رئيس مجلس ادارة نادي بطرة انه تم صرف مكآة فوز للاعبى الفريق لتحفيزهم فى باقى المباريات .

وشهدت المباراه حماس من كلا الفريقين واستطاع فريق الشال ان يتقدم بالهدف الاول عن طريق مهاجمه محمد خالد في الدقيقه 25 من عمر الشوط الاول وبعدها ب3 دقائق احتسب الحكم الكابتن احمد فهيم ركله جزاء لفريق بطره نجح حماصه محمد عبده في ادراك التعادل في الدقيقه 28 من الشوط الاول وانتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .


وبدأ فريق بطره الشوط الثاني هجوميا من أجل احراز الهدف الثاني مبكرا وبالفعل استطاع اللاعب محمد العشري من هجمه مرتده أن يحرز هدف الفوز من تسديده قويه سكنت شباك فريق الشال والمنشيه محرزا الهدف الثاني والاخير في اللقاء في الدقيقه 21 من الشوط الثاني واجري الكابتن اكرامي سلام 3 تغيرات في محاوله منه للحفاظ علي علي النتيجه ونجح في الخروج بثلاث نقاط غاليه لفريقه علي ارضه ووسط جمهوره
وادار المباراه تحكيميا الكابتن احمد فهيم حكم ساحه مساعد اول الكابتن تامر مجدي مساعد ثاني محمود سامي وطاقم التحكيم من منطقه الدقهليه لكره القدم .
الجهاز الفني لفريق بطره كابتن إكرامي سلام مدير فني ك محمد السبكي مدرب عام كابتن سمير قابيل مدرب حراس
الجهاز الفني لفريق الشال الكابتن أحمد الزهيري مدير فني كابتن محمد صلاح مدرب عام كابتن محمد ماهر مدرب حراس والكابتن عمر أبو شامه مدرب مساعد .


وشهدت المباراة حضور د/ ابراهيم انور نائب رئيس مجلس اداره نادي بطره والاستاذ حامد شحاتو عضو مجلس الاداره، ونجوم بطره القدامي لتشجيع فريقهم الكابتن عمر الشيخ كابتن عصام عبدالهادي كابتن فؤاد عبدالنبي ، والاستاذ ربيع عبدالمولي .

 


 

اترك تعليق