مصرع عامل نظافة في حريق منزل بنبروه

كتبت : شيماء العدل

لقي عامل نظافة مصرعه حرقا ، إثر نشوب حريق بمنزل بقرية طنيخ التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية .

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيري مير مباحث المديرية إخطارا يفيد، بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه ، بنشوب حريق بمنزل بقرية ” طنيخ ” دائرة المركز.

وعلي الفور انتقل ضباط المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة ، وبالفحص تبين، أن المنزل مكون من ثلاث طوابق ملك محمد م ع 43 سنة، مدرس ، ومقيم بذات القرية، ونشوب الحريق بحجرة أعلى سطح المنزل استئجارأحمد ع ا 55 سنة، عامل نظافة بالوحدة المحلية بطنيخ.

نتج عن الحريق إحتراق محتويات الحجرة، ووفاة مستأجرها، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى نبروه المركزى.

بسؤال شقيق المتوفى، ونجله قررا بأن المتوفى كان يقيم بالحجرة بمفرده وأثناء قيامه بإعداد الطعام على موقد غاز صغير، التهمت النيران بملابسه ولقي مصرعه في الحال ، ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابته بحروق متفرقة بالجسم، ولا توجد شبهة جنائية،تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعانية اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7211/2017 إدارى المركز وبالعرض على النيابة العامة قررت، طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يصرح بالدفن، توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية، وسلم الجثمان لذويه.

الصورة أرشيفية

 

اترك تعليق