مفاجأه:مرتضي يوافق علي لعب كهربا للأهلي

كتب ياسر عبد الرازق

أكد رئيس الزمالك أنه لن يمانع في مشاركة محمود كهربا في المباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد أو لاعبين أخرين من الفريق الأبيض في حالة عدم التعارض مع ارتباطات الفريق في الدوري حيث إن المباراة ودية وباسم مصر ودخلها لصالح مصر وبالتالي لن تكون هناك ممانعة في مشاركة لاعبي الفريق الأبيض في حالة توجيه الدعوة لهم لخوض المباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد.
وأوضح مرتضي منصور: يجب علي الأهلي مخاطبة الزمالك ومخاطبة اتحاد جدة السعودي من أجل تواجد كهربا في المباراة حيث إن الموافقة مشتركة بين الناديين في هذا المهرجان الرياضي.

وأبدي محمود كهربا لاعب الزمالك المعار حتي نهاية الموسم الجاري لفريق اتحاد جدة السعودي ترحيبه بالمشاركة مع الأهلي في اللقاء الودي أمام أتلتيكو مدريد الاسباني المقرر له يوم 30 ديسمبر الجاري في استاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.
وأكد لاعب اتحاد جدة السعودي. أنه في حال تلقيه دعوة رسمية والتواصل مع ادارة اتحاد جدة الذي يلعب له خلال الفترة الحالية سيحضر لخوض المباراة الودية التي تعتبر مهرجاناً رياضياً في مصر.
وأوضح كهربا: “دعوة لاعبين من خارج الأهلي للمشاركة في المباريات الودية الكبري أمر جيد للغاية ويزيل التعصب الجماهيري بشكل كبير وهذا ما كان يحدث في الماضي عندما كان يلعب الأهلي والزمالك مباريات ودية عالمية كان يتم دعوة لاعبي الفريقين والاسماعيلي أيضا للمشاركة في هذه الاحتفالية”.

اترك تعليق