السيد حمدي في ضيافة المنصورة توداي طموحاته مع نادى المنصورة وقبوله التحدى للعب فى الدرجة الثانيه بعد الاهلى وأسرار وحكايات تروي لأول مرة

كتب ياسر عبد الرازق

ولد السيد حمدي بمحافظة  الفيوم  في  مارس 1984لعب سابقًا لنادي  المقاولون   وبتروجيت والأهلي والمصري. حمدي كان أحد نجوم وهداف نادي بتروجيت قبل انتقاله للنادي الأهلي في 11 يوليو 2011. تمت الصفقة نظير خمسة ملايين ونصف المليون جنيه مصري بالإضافة إلى لاعب الوسط الأهلاوي محمود توبة إعارة لمدة موسمين.

كانت المباراة الأولى لحمدي مع الأهلي بعد 6 أيام فقط من توقيعه للفريق إذ شارك بديلا لمحمد ناجي “جدو” أمام الوداد البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا 2011، وانتهت المباراة بالتعادل 3-3.

وبعد ثلاثة مواسم مع الأهلي، قرر النادي في يوليو 2014 الاستغناء عنه رفقة أحمد شديد قناوي و شهاب الدين أحمد و أحمد رؤوف و أحمد نبيل مانجا

 قاد السيد حمدي المنتخب المصري للفوز بكأس دورة حوض النيل المقامة عام 2011 في مصر وحصل على لقب هدافها برصيد 6 أهداف.[4] وكان حمدي قد أحرز هدفين في المباراة النهائية التي انتهت بفوز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وقع الاعب للمنصورة بداية هذا الموسم وصال وجال وسجل العديد من الاهداف المؤثرة ليحتل صدارة الهدافين وتعلق عليه الجماهير الأمال للصعود مرة أخري لدوري الأضواء والشهرة من جديد.

وقد استضافة المنصورة توداي السيد حمدي واجرت معه حوارا فتح فيه القلب والعقل وأخرج العديد من الأسرار والمفاجات عن مشواره في الملاعب وقصة انمتقاله لللنادي الاهلي وذكرياته في كاس العالم للاندية ورحلته مع منتخب مصر الوطني واخيرا قصة انتقاله للمنصورة واجواء اللعب بالدرجة الثانية .

لمعرفة كل التفاصيل شاهدوا اللقاء كاملا

اترك تعليق