اتحاد صيدلة المنصورة ينفى ما نشر على مواقع التواصل من تحرش أحد الأساتذة بطالبة

كتبت : شيماء العدل

نفي الدكتور محمد مجدي حيدر رئيس اتحاد صيدلة المنصورة ماتم نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي ، عن تحرش أحد أساتذة الكيمياء الطبية بطالبات من المستوى الرابع .
وأكد أنه تم حصر لجنة الشفوى الممتحنه عند أستاذ الكيمياء وعددهم 35 – 32 طالبة و 3 طلبة حضر منهم 33 ، وتم أخذ أقوال الطلاب الـ33 بحضور أعضاء مجلس الكلية ورئيس قسم الكيمياء الطبية ورئيسة المادة للمستوى الرابع جميعهم ، ورئيس الإتحاد لمعرفة مدى صحة ما تردد وانطباقه على التفاصيل المنتشرة.

وأضاف أنه لم تتقدم أى طالبة من الطالبات بشكوى رسميه ضد الأستاذ المشار إليه ، كما تبين أنه لم تقدم أى طالبة من داخل اللجنة على كتابة أو مشاركة أى post عن الواقعه أو الكتابة على الهاشتاج المنتشر، وأنه حدث خلط ومبالغة كبيرة فيما تداول على الهاشتاج من أشخاص غير معنيين.

كما أوضحت عدد من الطالبات فى اللجنة تفاجئهم من حجم ردود الأفعال على مواقع التواصل الإجتماعى وعدم تناسبها مع ما حدث فعليا .

وسيقوم مجلس الكلية وقسم الكيمياء الطبية بإعداد تقرير مفصل عن التحقيق ونتائجه ، ورفعه إلى السيد رئيس الجامعة للنظر فيه ، بعد تقدم أستاذ الكيمياء الطبية المشار إليه فى مواقع التواصل بشكوى رسمية لما طاله من تشهير .

وأكدت جامعة المنصورة أنه لم تصل لإدارة الجامعة شكوى من طالبة تتهم أحد أساتذة كلية الصيدلة بالتحرش بها حتى الآن ، وما يتم تدواله عن وقف أو التحقيق مع أستاذ بكلية الصيدلة غير صحيح لعدم تقدم أحد بشكوى رسمية .

اترك تعليق