بالصوت والصورة تأجيل وضع حجر أساس فرع منطقة الدقهلية لكرة القدم الجديد

كتب ياسر عبد الرازق

تقرر تأجيل وضع حجر أساس فرع منطقة الدقهلية لكرة القدم باستاد المنصورة والذي كان مقررا له ظهر اليوم حيث انتظر  د احمد شعراوي  محافظ  الدقهلية  الضيوف بمكتبه لاستقبالهم ثم التوجه إلى الاستاد لوضع حجر الأساس، بينما ذهب وفد اتحاد الكرة الي استاد المنصورة مباشرة واعتذر  أبوريدة عن  الذهاب إلى مكتب المحافظ ورفض وضع حجر الأساس بمفرده لضيق الوقت وارتباطه بأكثر من موعد هام اليوم بل وارتباطه بموعد طائرة مساء اليوم في مهمة عمل خارج البلاد.

وكان في استقبال ابو ريدة كلا من ا. فتحي عوض الله رئيس منطقة الدقهلية لكرة القدم ، وجلال المغازي رئيس استاد المنصورة و النائب نبيل الجمل ، ومحمد صلاح المشرف علي الكرة بنادي المنصورة .

وغادر المهندس هاني أبوريدة والوفد المرافق له الاستاد متجهين إلى نادي  بنى عبيد الرياضى لحضور الاحتفالية التى ينظمها الدكتور هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد لمجلس إدارة اتحاد الكرة مناسبة صعود المنتخب القومي لكأس العالم روسيا 2018، ولتقديم واجب العزاء في لاعب دكرنس الذي توفي بالامس .
سبق لمحافظ الدقهلية   أن وافق علي  تخصيص مقر لفرع الاتحاد المصري  لكرة القدم بالدقهلية أعلى مبنى إدارة شباب المنصورة الملحق بمبني مديرية الشباب والرياضة كحق انتفاع لي  أن تقوم المنطقة ببنائه وتجهيزه

وقد صرح ابو ريده للمنصورة توداي بأنه سعيد بتواجدة بالمنصورة النادي العريق الذي طالما اخرج لاعبين للمنتخبات القومية وناشد رجال الأعمال من ابناء الدقهلية مساندة النادي للعودة من جديد لدوري الاضواء .

وردا علس سؤال عن رايه في مجموعه مصر بكاس العالم قال انها متوازنه ولاتوجد مباراة سهلة واخري صعبة اهم شيء بذل الجهد والعرق والنتائج علي الله وعن تواجد السعودية مع مصر في مجموعه واحده قال انني اناشد الاعلام في البلدين عدم اثارة الاجواء فهي مباراة عادية بين شقيقين عربيين والتوفيق لمن يستحق .

وصرح ابو ريده بانه لم نستقر بعد علي الية لنقل مشجعي المنتخب الراغبين في مؤازرته بروسيا وسوف ننسق الامر .

اترك تعليق