بالصور.. الشعراوي ومكي يشهدان حفل تكريم وكيل مديرية الصحة بالدقهلية لبلوغه سن التقاعد

كتبت : شيماء العدل

أقامت مديرية الشئون الصحية بالدقهلية حفلا لتكريم الدكتور عبد الوهاب سليمان وكيل المديرية ، اليوم ، بنقابة الأطباء لبلوغه سن التقاعد.

شهد الحفل الأستاذ الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، والعديد من الشخصيات العامة و عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بمحافظة الدقهلية وقيادات مديرية الصحة .


عبر محافظ الدقهلية عن تقديره العميق لتفاني وكيل المديرية فى العمل وقال”ولا يسعنا إلا الدعاء لك بالتوفيق في باقي حياتك، وأن يجعل باقي عمرك خيرًا من ماضيه”.

وتحدث ” مكي” عن مجهودات وكيل المديرية  قائلا “لقد وجدنا فيه صدق القول وحب العمل وتوجيه صادر من القلب ،وتواضع في المعاملة،مثلك لن يكون من السهل على الجميع أن ينساه” ،  موضحًا أنه رغم قصر المدة التي جمعتهما ،إلا أن لها الأثر البالغ في النفوس، والذكريات الجميلة، والإخلاص المنقطع النظير في العمل، والتعاون مع جميع الزملاء والمرؤوسين لتقديم أفضل خدمة صحية لجميع المرضى.

وفى كلمة الدكتور عبد الوهاب سليمان وكيل المديرية امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائه ورؤسائه وأبنائه والألم الشديد بسبب البعد عن العمل الإداري ، ووجه التحية لمحافظ الدقهلية ووكيل الوزارة و لزملائه وقيادات المديرية ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركته حفل تكريمه، معتبرا أن المدة التى قضيها فى العمل مع زملائه وقيادته كانت أخصب فترات عمره وعمله حيث قضى حوالي 40 عام فى خدمة وزارة الصحة بالدقهلية.

وفي نهاية الحفل قدم بعض المواهب الشابة عدد من الفقرات الغنائية الوطنية ، وقام مكي بتقديم الهدايا التذكارية للمحافظ ووكيل المديرية للتعبير عن تقديره له متمنيا له التوفيق فى حياته المستقبلية، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية.

اترك تعليق