ضبط 3 عاطلين لسرقة مصوغات ذهبية بمنزل بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث قسم ثان المنصورة، من ضبط ثلاثة عاطلين ، لارتكابهم واقعة سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي من داخل مسكن صاحب محل لقطع غيار المواتير بمنطقة كفر البدماص.

تلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية ، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، من محمود..م.م.ع 31 سنة، صاحب محل لقطع غيار المواتير، بسرقة بعض المصوغات الذهبية من داخل مسكنة عبارة عن 5 غوايش، 5 خواتم، سلسلة، حلق، 5 دلايات “، بالإضافة إلى مبلغ 170 ألف جنيه، جهاز لاب توب، هاتف محمول “.

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأخير في عقار مكون من أربعة طوابق ملك المبلغ وتقيم به أسرته، كما تبين سلامة الأبواب والنوافذ ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم ، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «أحمد. س. ف. ز» 18 سنة، عاطل، و«يوسف. ع. ي» 17 سنة، عاطل، «محمد. إ. ع. ب» 18 سنة، شقيق زوجة المُبَلِّغ، ويقيمون بمنطقة كفر البدماص.

وبتقنين الإجراءات؛ تمكنت قوة من ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم؛ اعترفوا باتفاقهم فيما بينهم على ارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الثالث الذي تربطة علاقة صداقة بهم، مستغلا عدم تواجد أحد بالمسكن، وعلمه بترك المجني عليه “مفتاح الشقة، بها من الخارج، بصفة مستمرة “.

واعترف المتهمون في التحقيقات، بمرورهم بضائقة مالية، لافتين إلى أن المتهم الثالث فتح لهم باب سطح العقار؛ لتسهيل دخولهم وسرقة محتويات الشقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 236-2018 جنح قسم ثان المنصورة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المتهمين
اترك تعليق