رياضة

خبرة البدري تتحدي طموح جلال اليوم في قمة الكرة المصرية

كتب ياسر عبد الرازق

عندما تدق ساعة جامعة القاهرة لتعلن السابعه مساءا تدق معها قلوب عشاق القطبين الكبيرين الاهلي والزمالك في القمة رقم 115 والتي يشهدها استاد القاهرة الدولي تحت قيادة تحكيمية ايطالية تضم كلا من :

ديفيد ماسا.. حكم ساحة .
أندريه كريسبو .. مساعد أول .
فابيانو برتي .. مساعد ثان .
موريزيو ماريان .. حكم رابع.

يشهد اللقاء مواجهه بين خبرة حسام البدري وطموح ايهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك والذي يقود الزمالك لاول مرة وشاء حظه أن يكون ذلك في مواجهة الأهلي .

أدي  الأهلى تدريبه الأخير أمام الجماهير ووسائل الإعلام أمس الأول السبت على ملعب التتش  الذى شهد بعض الفقرات الفنية والبدنية من أجل تجهيز اللاعبين للمواجهة المرتقبة، واختتم الفريق المران بفقرتين الأولى لتنفيذ الضربات الثابتة والثانية على ضربات الجزاء , وفور انتهاء المران تم إعلان قائمة الفريق استعداداً للدخول فى معسكر مغلق للحفاظ على تركيز اللاعبين بشكل كامل وعقد محاضرات فنية عن طريق عرض الفيديوهات للكشف عن نقاط القوة والضعف  بالزمالك  واستغلالها لتحقيق الفوز .

وضم البدرى  31 لاعباً لمعسكر الفريق فى أحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة، وهم: «حسام عاشور، أحمد فتحى، محمد الشناوى، أيمن أشرف، محمد هانى، رامى ربيعة، هشام محمد، عمرو السولية، على معلول، ميدو جابر، أحمد ياسر ريان، صبرى رحيل، صالح جمعة، كريم نيدفيد، جونيور أجايى، عبدالله السعيد، وليد سليمان، سعد سمير، مروان محسن، إسلام محارب، باسم على، حسين السيد، مؤمن زكريا، وليد أزارو، عمرو بركات، أحمد حمودى، أحمد عادل عبدالمنعم، رمضان مصطفى، أكرم توفيق، باكامانى».

وحرص ايهاب جلال  على عقد جلستين مع لاعبي الزمالك  قبل وبعد المران الأخير وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز، وأن يركزوا فى مباراة اليوم فقط ولا يشغلوا بالهم بأى أمور خارج الملعب، وأن الفوز على الأهلى ضرورى، من أجل الخروج من الكبوة الحالية واسترداد ثقة الجماهير، بجانب الزحف نحو المنافسة على قمة جدول الدورى، وأنه يسعى لإثبات ذاته والفوز، وخاصة أنها المواجهة الأولى تحت قيادته.

سعي  الجهاز الفنى للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، وأشرف «جلال» بنفسه ومعه مدرب الأحمال على العديد من التدريبات البدنية لأكثر من لاعب وعمل على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون، وعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق معسكر المباراة وشاهد آخر مباراتين للغريم التقليدى الأهلى، وكشف لهم نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس. يذكر أن إيهاب جلال ضم جميع لاعبى الفريق إلى المعسكر المغلق الذى انتظم فيه الفريق أمس، حيث كان يهدف للتعرف على جميع اللاعبين، وبعدها أعلن القائمة النهائية عقب المران الأخير.

من المتوقع أن يبدأ الزمالك  المباراة بتشكيل مكون من «أحمد الشناوى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وحازم إمام ومؤيد العجان وطارق حامد ومحمود دونجا وأحمد مدبولى ومحمد الشامى ويوسف أوباما وأشيمبونج.

يبقي الاشارة الي ان الاهي يحتل المركز الثاني بجدول المسابقة بينما يحتل الزمالك المرتبة الرابعه  .

الوسوم