بالصور.. محافظ الدقهلية : ضرورة توفير الجو النفسي الملائم لطلاب الشهادة الإعدادية داخل اللجان 

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، على ضرورة توفير الجو النفسي الملائم للطلاب داخل لجان الامتحانات، لتمكينهم من آداء الامتحانات في سهولة ويسر وعلى أكمل وجه.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، للجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام 2017/ 2018  يرافقه على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتفقد محافظ الدقهلية، لجان شملت لجنة الامتحان بمدرسه السيدة عائشة الإعدادية بنات بمدينة طلخا، وتضم 14 لجنة امتحان، مدرسه الدكتور أحمد زويل الإعدادية بنات بمدينه المنصورة، وتضم 32 لجنة امتحان.

واطمئن الشعراوي، من الطلاب داخل اللجان على مستوى الامتحان وابدى الطلاب سعادتهم بمستوى الامتحان، معرباً عن سعادته لوجود البسمة على اوجه الطلاب لسهوله الامتحانات، موجهاً بحظر استخدام الموبايلات داخل اللجان سواء من الطلاب أو الملاحظين ومن يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية.

والتقى المحافظ، خارج اللجان بعدد من أولياء أمور الطلاب وطمئنهم على مستوى الامتحان، مشيرا إلى أن الملاحظين هم في مقام أولياء الأمور والطلاب ابنائهم، متمنياً لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد لجان الامتحان على مستوى المحافظة 528 لجنه بجميع الادارات التعليمية، وعدد الطلاب الممتحنين باللجان 97785 طالب وطالبه على مستوى المحافظة، مشيرا الى أنه تم اتخاذ كافه الاجراءات التي تضمن حسن سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة وذلك بالتنسيق مع قطاع الامن ومديريات الخدمات بالمحافظة.

اترك تعليق