رياضة

المنصورة يواصل نزيف النقاط على ملعبه بتعادل مع شربين ويبتعد عن المنافسة

كتب ياسر عبد الرازق
اخفق المنصورة في الحفاظ علي تقدمه بهدفين لهدف علي شربين في اخر خمس دقائق من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي جمعتهما علي استاد المنصورة عصر اليوم السبت ليفقد نقطتين ثمينتين في مطاردته لكفر الشيخ المتصدر ب٤٠ نقطه.
كانت البداية لشربين باقدام السيد شوكه من ضربة جزاء في الدقيقه٢٨ من الشوط الاول وفشلت محاولات المنصورة للتعديل لينتهي الشوط بتقدم شربين بهذا الهدف.
حاصر المنصورة شربين في نصف ملعبة مع بدايةةاحداث الشوط الثاني ولم يهدا لاعبوا المنصورة حتي سجل ماهر العشري هدف التعادل عند الدقيقه١٥ وبعدها واصل المتصورة الضغط علي دفاعات شربين ليسجل مدافع شربين بالخطأ في مرماه .
ويحتسب الحكم ٥ دقائق وقت بدل ضائع وعندما ظن الجميع ان الثلاث نقاط في طريقها للمتصورة انشقت الارض عن السنغالي ابوبكر ليضع الكرة براسه في شباك المنصورة معلنا تعادل الفريقين واقتسامهما نقطتي التعادل .
حدث تراشق بالافاظ بين جمهور المتصورة الغاضب من ضياع الفوز وبين الجهاز الفني ولاعبي شربين ، ولكن سرعان ماتدخل رجال الامن والعقلاء من الفريقين لانهاء هذا الوضع.
واعرب احمد سند المدير الفني للمنصورة عن حزنه لضياع الفوز في الدقائق الاخيرة لعدم التركيز من المدافعين والاخطاء المتكررة ، ورفض التعليق علي حكم المباراة وهل أثرت قراراته علي نتيجة اللقاء ام لا وترك الحكم لكل من شاهد اللقاء.
بينما اعرب محمد سلام المدرب العام لشربين في تصريحات حصرية للمنصورة توداي عن سعادته بنتيجة اللقاء واداء لاعبيه وتصميمهم علي تحقيق التعادل ورفض الهزيمة .

الجدير بالذكر انه سبق اللقاء احتجاجات واعتراضات من جماهير المنصورة بسبب تعنت الامن في دخول الجماهير ونظمت وقفه امام البوابة الخلفية للاستاد ورددت ” قولوا للمحافظ ..قولوا للوزير الكورة ترجع للجماهير

واكد كابتن احمد سند المدير الفني للمنصورة رفضه اقامة اللقاء دون دخول الجماهير ، وتدخل محمد صلاح المشرف علي الكرة وطلب من الامن السماح بدخول الجماهير الموجودة امام بوابة الملعب مع ضمان التزامهم بالروح الرياضية وبالفعل دخلت الجماهير .

الوسوم