الأهلي في مواجهة صعبة أمام الماقصه

كتب ياسر عبد الرازق

عندما يطلق محمود عاشور صافرته في السابعه مساء اليوم ينطلق لقاء من أقوي لقاءات الدور الثاني ويمكن تسميته لقاء الثأر بين الأهلي والماقصه حيث أن الماقصه الفريق الوحيد الذي أذاق الأهلي مرارة الهزيمة هذا الموسم حين تغلب في  مباراة الدور الأول  بنتيجة 3-2.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة من 17 مباراة ويتبقى له لقاء مؤجل أمام المقاولون العرب، بينما يأتي المقاصة في المركز الـ12 برصيد 21 نقطة.

وقد اختار البدري قائمة تضم  كلا من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي ، شريف إكرامي ، رمضان مصطفي .
الدفاع: أحمد فتحي ، أيمن أشرف ، سعد سمير ، علي معلول ، محمد هاني ، صبري رحيل .
الوسط: عمرو السولية ، عبد الله السعيد ، جونيور أجاي ، ميدو جابر ، وليد سليمان ، هشام محمد ، كريم نيدفيد ، إسلام محارب ، أحمد حمودي ، حسام عاشور ، صالح جمعة .
الهجوم: وليد أزارو ، مروان محسن 

ومنذفوز  المقاصة على الأهلي في مباراة الدور الأول، لم يحقق الفريق اي فوز في مسابقة الدوري خلال المباريات التي خاضها مؤخرا.

لعب المقاصة 6 مباريات بعد مباراة الأهلي، خسر في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات، واستقبلت شباك الفريق 13 هدفا, وشهدت الأيام الماضية أزمة بين الأهلي والمقاصة على خلفية “ميركاتو” الشتاء.

أعلن عماد سليمان المدير الفني لمصر المقاصة قائمة الفريق وضمت قائمة المقاصة، التي أعلنها سليمان 23 لاعبا هم :

محمد صبحي، ومحمود حمدي، ومحمد كوكو ، وهاني سعيد، وأحمد سامي، وأحمد عبد العزيز ” مودي “، وشريف حازم، ومحمد أبوسريع، ومحمد دسوقي، ومحمد توني، وأحمد مجدي، ومصطفى شبيطة، وعمر رجب، وصلاح ريكو، وإيريك تراوري، ورجب عمران، وبولان فوافي، وصلاح عاشور، وجون أنطوي، وأحمد عبد الظاهر، ومروان حمدي، وإسلام جابر .

اترك تعليق