الليلة.. الزمالك في مواجهة شرسه أمام المصري البورسعيدي

 



كتبت : آلاء إبراهيم 

 يخوض مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته أمام المصري البورسعيدي في الثامنة مساءا بإستاد برج العرب في إطار الجولة العشرين من الدوري العام الممتاز.

وتحمل المباراه طابعا خاصا بين الفريقين  حيث يدخل الزمالك المباراة برصيد 32 نقطه في المركز الخامس ، والمصري البورسعيدي 34 نقطه بالمركز الثالث ، و فوز أحد الفريقين سيجعله ينفرد بالمركز الثالث بترتيب الدوري خلفا للأهلي والإسماعيلي .

ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز الثاني له علي التوالي بعد ما فاز علي الداخلية بهدفين لهدف ، وشدد إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك علي اللاعبين بضرورة التركيز طوال المباراه وضرورة حصد الثلاث نقاط اليوم.

ويفتقد الزمالك لبعض العناصر الأساسية في صفوف الفريق حازم إمام الظهير الأيسر للإيقاف ، الكونغولي كاسنجو ، أحمد توفيق للإصابة ،وإستبعاد علي جبر من القائمه بعد نيته الإحتراف في ” ويست بروميتش” الإنجليزي خلال الإنتقالات الشتوية القادمة وإعتماد الجهاز الفني علي اللاعب يوسف أوباما بديلا لحازم إمام في الجهه اليمني،ويشارك لأول مرة نانا بوكو الذي أظهر تألقه في مباراة فريق الشباب وتسجيله هدفين من أصل اربعه أهداف.

وعلي الصعيد الآخر يرفع المصري البورسعيدي شعار لا بديل عن الفوز ، وحفز الجهاز الفني لاعبيه بضرورة حصد الثلاث نقاط لإحتلال المركز الثالث المؤهل للكونفدراليه والتقدم لإقتناص المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال الافريقيه.

ويتابع حسام حسن المدير الفني للفريق المباراة من المدرجات بعد إيقافه 4 مباريات من جانب إتحاد الكرة علي خلفيه أحداث مباراة “بتروجيت” الماضية
كما حفز النادي لاعبيه بصرف مكافآت الفوز علي “بتروجيت” قبل لقاء الزمالك المرتقب ، ومضاعفة المكافأة في حال الفوز الليله علي القلعه البيضاء.

اترك تعليق