الاهلي يكتسح الرجاء بثلاثيه… والمقاصه يصحح مساره بثلاثيه في الانتاج

كتبت:آلاء إبراهيم

اختتمت بالأمس فعاليات الجوله العشرين للدوري العام الممتاز بفوز الفريق الاول للنادي الاهلي علي نظيره الرجاء بثلاثه اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما امس في الثانيه والنصف ظهرا بملعب الاسكندريه.

افتتح حمادة ناصر لاعب نادي الرجاء اهداف اللقاء في نهايه الشوط الأول للمباراة ويعلن عن تقدم أبناء مطروح علي متصدر الدوري الممتاز،ليسيطر الشياطين الحمر علي مجريات للأمور تماما في الشوط الثاني ويقذف الرجاء بثلاثه اهداف متتالية لازارو،باسم علي،إسلام محارب.

 يتربع الاهلي  بهذا الفوز علي قمه الدوري العام برصيد 48 نقطه مبتعدا عن النادي الإسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 42 قبل المواجهة المرتقبة بينهما الثلاثاء القادم،بالاضافه الي مباراة مؤجله مع المقاولون العرب،بينما يظل الرجاء في القاع ويتذيل جدول الدوري برصيد 12 نقطه ليظل في صراع مع شبح الهبوط لدوي المظالم.

ومن جهه أخري فاز نادي مصر المقاصه علي الإنتاج الحربي بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة بالامس،ليعود المقاصه للانتصارات مرة أخري بعد تعثره في الفترة الماضيه وخسر علي اثرها العديد من النقاط . افتتح الفريق الفيومي التهديف في شوط المباراة الأول في الدقيقتين 13،31 للاعبين أحمد عبد الظاهر ومحمد مسعد. وبدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط للانتاج الحربي ويحرز عمر السعيد هدف التعديل للإنتاج في الدقيقة 59 قبل أن يقضي المقاصه علي أمال الإنتاج في العودة للمباراةبهدف إريك تراوري الثالث في الدقيقة 84. ليحتل المقاصه رغم الفوز المركز 11 برصيد 24 نقطه ،ويتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطه 26 يحتل بها المركز الثامن بترتيب جدول الدوري الممتاز.

 

اترك تعليق