مجهولون يعتدون علي جنينه بسلاح الابيض ومصدر امني: الاشتباك بسبب حادثه تصادم

كتبت:آلاء إبراهيم
كشف علي طه محامي المستشار هشام جنينه رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقا عن تعرض موكله للاعتداء من قبل 3مجهولون بالضرب المبرح بالسنجه واله حادة في وجهه أثناء قيادته لسيارته ،مما اسفر عن نزيف بالوجه وكسر بالقدم وبعض الاصابات الاخري أثناء ذهابه للمحكمه لحضور الطعن علي الحكم باعفائه ،قبل إنقاذ الأهالي له من أيدي البلطجية، في مشهد مرعب ومثير للجدل لا يحدث في مصر كثيرا.
وصرح طه ان جنينه ظل ينزف دما لفترة من الوقت ومنتظر نقله للمستشفي لانقاذه بحجه وجوب نقله بالاسعاف لتعرضه لكسور وكدمات خطيرة بالجسم،مما يحذر تحركه من مكانه حتي وصول الإسعاف لمقر الواقعه.
واضاف طه في تصريحاته الصحفيه صباح اليوم انه تقدم ببلاغ للنائب العام بشان الواقعه وسرد تفاصيلها في البلاغ المقدم للنيابه،وانه لن يتنازل عن حقوق جنينه مهما حدث .
وتابع حديثه قائلا أن هشام جنينه محتجز في قسم التجمع الأول مع زوجته وبناته في انتظار تحويله للمستشفي.
وتابع في تصريحاته انه سيرفع الأمر لجهات عليا ومنظمات حقوقيه.
وكشف مصدر امني مسؤول بوزارة الداخليه عن حقيقه الاعتداء علي المستشار هشام جنينه بالتجمع الخامس وبين انها حادثه تصادم سيارتين مما ترتب علي اثرها حدوث اشتباكات بالايدي بين المستشار و اصحاب السيارة الاخري،وتطور الأمر للآله الحادة.
واشار أن غرفه عمليات المرور بالقاهرة الجديده تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادثه تصادم بمنطقه التجمع الخامس بين سيارتين ملاكي مما أسفر عن الاشتباكات بين الطرفين ووقوع إصابات ،وعند الانتقال لمقر المحادثه تبين أن أحدهما سيارة المستشار هشام جنينه وتبين اصابته بنزيف وكدمات خطيرة متفرقه بالوجه والجسم.
وحسمت القوات الامنيه الأمر بين الطرفين وحررت محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابه للنظر في الأمر.

المستشار هشام جنينه تع
اترك تعليق