محمد رزق عضو مجلس ادارة نادي المنصورة يضع النقط علي الحروف

كتب ياسر عبد الرازق

تناول العديد من المواقع والصفحات الالكترونية الأزمه المالية التي يعاني منها نادي المنصورة وتأثيرها علي الفريق الأول لكرة القدم وهو مادفع  الاستاذ  محمد رزق  عضو مجلس إدارة نادي المنصورة  للخروج عن صمته  حيث ادلي بالتصريحات الاتيه:

أبدي  استياؤه من بعض التصريحات التي ظهرت مؤخرا علي السوشيال ميديا بشأن مستحقات الفريق الأول وأكد ان المجلس كله يعمل علي قلب رجل واحد والاهتمام بالفريق الأول ونجاح الفريق الأول هو نجاح للمجلس ككل لذلك فالتكاتف في المرحلة القادمة من أهم العوامل التي ستؤدي لنجاح المنظومه ككل .مشيرا للدور الكبير والمجهود الضخم المبذول من الدكتور (محمد صلاح) عضو مجلس الادارة والمسؤل عن الفريق الاول والمساندة الكبيرة من الحاج ( وليد خطاب) كونه مستشار لمجلس الإدارة .

واضاف  ان المستحقات الماليه المتأخرة للاعبيين سيتم صرفها خلال أيام قليله لا تتعدي بداية الأسبوع القادم بشرط الفوز في مباراة( الحمام ) وحصد نقاط المباراة كاملة لدخول الفريق داخل دائرة المنافسه بشكل كبير في حاله الفوز في الثلاث مباريات القادمه بشكل عام .
واكد رزق ان المنافسه علي الصعود ليست بالمستحيلة فكرة القدم دائما تعطي للمجتهد وصاحب النفس الطويل من خلال خبرته في مجالس الادارات السابقه ان صاحب النفس الطويل هو من سيصل الي ما يبتغاه . كما تحدث عن صفقات الفريق الأول والتدعيمات التي ابرمها مجلس الادارة في فترة الانتقالات الشتويه انها كانت علي المستوي المناسب في الاماكن التي يحتاجها الفريق متمنيا للاعبين الجدد التوفيق .
وتطرق الحديث الي قطاع الناشئيين التي تقع مسؤليته علي عاتقه كعضو مجلس ادارة مسؤول عن القطاع ان هناك بعض الامور الجديده المتعلقه بالقطاع ومنها تجديد النزل الخاص باللاعبيين بالاضافه الي رغبة المجلس في استعادة المطعم الخاص بالنادي لخدمة اللاعبيين . كما اكد ان قطاع الناشئيين دائما وابدا هو الكنز الحقيقي لاي منظومه وان القطاع لديه لاعبيين اكفاء يستحقون الانضمام للفريق الاول مضيفا الي ان جميع اللاعبيين الذين يتم تصعيدهم من القطاع للفريق الاول دائما نجدهم تحت حسن ظننا وآخرهم علي سبيل المثال ليس الحصر اللاعب عبد السميع سيمو الذي ظهر بمستوي جيد مع الفريق الاول
كما قدم الشكر والتقدير للجهاز الفني للفريق الاول بقيادة الدكتور احمد سند واوضح ان لو كان وجود سند مع الفريق من بداية الموسم لكانت الامور اختلفت كثيرا وما كنا فقدنا نقاط كثيره ابعدتنا عن الصدارة حتي الان .
واختتم حديثه بالتأكيد علي حل ازمة اللاعبيين بأن جميع اللاعبيين والجهاز الفني سيحصلون علي كافة مستحاقتهم في خلال ساعات بحد اقصي بداية الاسبوع القادم . مطالبا اللاعبيين والجهاز ببذل قصاري الجهد والفوز باللقاء القادم يوم الخميس امام الحمام .

اترك تعليق