فوز بني عبيد وتعادل سلبي للمنصورة وهزيمةشربين بالممتاز ب

كتب ياسر عبد الرازق

أضاع المنصورة فرصه كبيرة اليوم لتقليل الفارق مع كفر الشيخ المتصدر بعد أن رفض هدية أبوقير للأسمده الذي تعادل مع كفر الشيخ وتعادل هو الاخر مع الحمام في مطروح بدون أهداف ليتقهقر للمركز الرابع  برصيد 31 نقطه يعد صعود البلدية للمركز الثالث عقب فوزه العريض علي دمنهور بخماسية ليصل للنقطه 32.

وقد صرح احمد سند المدير الفني للمنصورة تليفونيا للمنصورة توداي عقب انتهاء لقاء الحمام قائلا:

المباراة تمت علي ملعب سيء جدا وهو ملعب ترتان من النوعية الرديئة مما أثر علي أداء لاعبينا وتعرض الكثير منهم للاصابه بسبب أرضية الملعب , اما عن الاداء فكان اللعب معظم فترات اللقاء منحصر في وسط الملعب ولاتوجد فرص خطيرة للفريقين طوال المباراة باستثناء كرة السيد حمدي في الدقيقه 85 والتي ارتدت من العارضة .

وأضاف سند أنه راض عن أداء لاعبيه ويشكرهم في ظل سؤ أرضية الملعب ونجحوا في الذود عن مرماهم ومنعوا المنافس من تهديد مرمي فريقنا طوال المباراة .

وفي اتصال هاتفي مع كابتن ياسر تحسين المدرب العام للمنصورة اكد ان فريقه اضاع الفوز اليوم بعد ان ارتدت كرة السيد حمدي من العارضه وبعد ان تغافل الحكم عن احتساب ضربة جزاء للمنصورة نتيجة لمسة يد من لاعب الحمام داخل منطقة الجزاء

وعن شكل المنافسة بعد نتائج اليوم صرح ان المنافسة ستنحصر بين كفر الشيخ وحرس الحدود والمنصورة والبلدية وانه يتوقع ان كفر الشيخ لن يستمر في المنافسة وان لقائه القادم مع حرس الحدود سيوضح الرؤية تماما .

وسوف يلتقي المنصورة مع منية سمنود الاسبوع القادم علي ملعب استاد المنصورة .

أما باقي النتائج فجائت علي النحو التالي:

 بلدية المحله& دمنهور 5-2

غزل المحله & منية سمنود 2-0

كوم حماده & شربين 2-0

حرس الحدود & فاركو 2-0

بني عبيد & نبروه 1-0

يلتقي كوكاكولا غدا مع الاولمبي في ختام مباريات الاسبوع

اترك تعليق