توفير الدعم المالي لاستكمال مشروعات صرف صحى متوقفة بمركزي نبروه والسنبلاوين بدعم قدرة 30 مليون جنيه

 كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، توفير الدعم المالي اللازم لاستكمال مشروعات صرف صحى بمركزي نبروه والسنبلاوين، شملت استكمال مشروع الصرف الصحي بقريه درين مركز نبروه بتكلفه قدرها 20 مليون جنيه، واستكمال محطه معالجه الصرف الصحي بقريه المقاطعة مركز السنبلاوين بتكلفه قدرها 10 مليون جنيه.

وأشار المحافظ، أنه تم الاتفاق مع الدكتورة هاله السعيد، وزيرة التخطيط، على توفير الدعم المشار اليه لاستكمال الاعمال بهذين المشروعين لدخولهما الخدمة، في اطار التعاون والتنسيق المستمر مع الوزارات المعنية بهدف توفير الدعم اللازم للمشروعات الجاري تنفيذها والتي كانت متوقفة لعدم وجود موارد ماليه لاستكمالها بنطاق المحافظة.

ومن ناحيه اخرى اضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، توفير الدعم اللازم لاستكمال عدد من الأندية الرياضية في كل من طلخا، ميت غمر، نادى الناصرية بجديله بالمنصورة، مشيرا الى التعاون البناء مع المهندس خالد عبد العزيز وزير، الشباب والرياضة، لدعم المؤسسات والأنشطة الرياضية على مستوى الأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظة، لتكون نقاط اشعاع ثقافي واجتماعي ورياضي لأبناء الدقهلية.

وأشاد الشعراوي، بالاهتمام والتعاون البالغ من الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط، واستجابتها الفورية لمطالب محافظة الدقهلية في هذا الشأن أو في أي مطالب خاصة بالمشاريع بنطاق المحافظة.

اترك تعليق