محافظ الدقهلية خلال مبادرة حوار مجتمعي: الالتزام واتقان العمل ليست مجرد شعارات نرددها ولكن على الجميع أن يتسائل ماذا قدمت لبلدي ؟

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، أن العمل المتقن من أجل مؤسسات الدولة ومؤسسات التصنيع والانتاج اهم بكثير من القائمين بالعمل على رأس المؤسسة لأنه يصب في النهاية في صالح الدولة.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمبادرة الحوار المجتمعي ” مصر أمانه بين ايديك ” التي تنظمها مديريه القوى العاملة بالمحافظة، والتي تستمر خلال الفترة من 3 الى 5 فبراير الجاري، بحضور محمد عيسى، رئيس الادارة المركزية لعلاقات العمل بوزارة القوى العاملة، أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية، وقيادات القوى العاملة بالمحافظة، رؤساء المراكز والمدن والاحياء، وكلاء الوزارة، نواب البرلمان بالدقهلية، وجمع كبير من اصحاب الاعمال والعاملين بالمصانع والشركات على ارض الدقهلية.

وأوضخ محافظ الدقهلية، ان هذه المبادرة تخص كل مواطن مصري على ارض الدولة، سواء من العاملين بالدولة او في أي موقع من المواقع، مشيرا الى ان الالتزام واتقان العمل ليست مجرد شعارات نرددها ولكن على الجميع ان يتسائل ماذا قدمت لبلدي ؟، مضيفاً أن نجاح منظومه العمل في أي موقع يقوم على علاقه تضامنيه بين صاحب العمل والعاملين والدولة.

وأشار المحافظ، ان لكل منا دورة الهام والرئيسي في تقدم ورقى مصرنا الغالية وعلى الجميع ان يستشعر مسئولياته تجاه وطنه.

وقال الشعراوي، ان” مصر امانه بين ايدينا كلنا “، مؤكدا ان على كل فرد في المجتمع ان يبدا بنفسه من اجل هذا الوطن وان يكون حب الوطن مترجما الى عمل جاد مخلص وانتاج متميز، مضيفاً ان الولاء والانتماء للعمل هو ولاء وانتماء لنفسك ومصدر رزقك و هو انتماء للمؤسسة وفى النهاية انتماء للدولة، مشيرا ان نجاح كل مؤسسات الدولة هو نجاح مصرنا الغالية.

وفى نهاية الجلسة وجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم تلك المبادرة وفى مقدمتهم مديريه القوى العاملة بالدقهلية والعاملين بها .

والجدير بالذكر أن تلك المبادرة تستهدف تعظيم التكامل والتواصل بين ثلاثية العمل والانتاج “أصحاب الاعمال، العاملين، الدولة” وذلك من خلال حوار متبادل لتأكيد الادوار التي يقوم بها كل طرف من الاطراف من اجل زيادة الانتاج وتحقيق منظومه اقتصاديه وانتاجيه قويه تساعد على تقدم وازدهار الدولة من خلال زيادة الاستثمارات وتحقيق اعلى معدلات الانتظام والتكامل بين الثلاثية.

اترك تعليق