بالصور.. محافظ الدقهلية يشارك الماراثون الرياضي للشباب والرياضة للمشى 

كتبت : شيماء العدل

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، المارثون الرياضي الذى نظمته مديريه الشباب والرياضة وكلية التربية الرياضية بمناسبة احتفالات محافظة الدقهلية بعيدها القومي فبراير  2018  والذى يوافق ذكرى انتصارات شعب الدقهلية على قوات الغزو الاوربي عام 1250 م وأسر قائد الحملات لويس التاسع وايداعه  بدار بن لقمان حتى افتدته زوجته.

جاءت مشاركة محافظ الدقهلية، في الماراثون الرياضي للمشي بحضور رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، القيادات التنفيذية بالمحافظة، و300 شاب وفتاه من مراكز الشباب وكليه التربية الرياضية بجامعه المنصورة والذى بدأ من أمام مبنى المحافظة حتى الاستاد الرياضي.

وأشاد المحافظ، بالمشاركة الفعالة لشباب الدقهلية في كافة فاعليات وأنشطة احتفالات العيد القومي مما يؤكد قدرة الشباب المصري على التلاحم والتفاعل مع مجتمعه في جميع الظروف، مشيراً إلى حرصهم الى التام على تعميق انتمائهم لبلدهم في انفسهم.

وأكد الشعراوي، أن مصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها وفى مقدمتهم الشباب من كل الاعمار باعتبارهم قادة المستقبل.

وفى نهاية خط سير المارثون الى الاستاد الرياضي تفقد المحافظ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لحى شرق المنصورة واستمع الى شرح عن كيفيه العمل بالمركز وتعرف على الخدمات التي يقدمها للمواطنين والتي تتمثل في استخراج كافه التراخيص للمباني والمنشآت الصناعية وغيرها. وشدد محافظ الدقهلية، على حسن التعامل مع المواطنين وارشادهم إلى كيفية إنهاء الإجراءات الخاصة بأية تراخيص من خلال اللوحات الإرشادية والالتزام بالمواعيد المحددة لاستخراج كل نوع من أنواع التراخيص والالتزام وتسليمها للمواطنين دون تأخير .

اترك تعليق