أبناء سند يواجهون طموح منية سمنود بمجموعة بحري

كتب ياسر عبد الرازق

تنطلق  مباريات الاسبوع العشرين  لمجموعة  بحرى والإسكندرية بالممتناز ب حيث يلتقى المنصورة الثالث مع مركز شباب منية سمنود الذي يحل في المركز الحادي عشر بقيادة فنية جديدة للكابتن احمد حسن , يسعي احمد سند لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول للمركز الرابع علي امل تعثر البلدية .بينما يسعي احمد حسن للهروب من المركز المتاحر والدخول للمنطقه الدافئة.

و يلتقى أبو قير للأسمدة بقيادة  أحمد الكأس فى المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة مع كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى فى المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

و يتقابل  شربين بقيادة جمال المقص فى المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة مع الأوليمبى الذى يقوده أحمد سارى فى المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

ويلعب  نبروه بقيادة علاء إبراهيم في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة مع الحمام بقيادة مدربه أدهم السلحدار فى المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

و يلتقى كفر الشيخ بقيادة مديره الفنى عبد الناصر محمد الذى يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 44 نقطة مع حرس الحدود بقيادة سامى قمصان فى المركز الثانى والوصيف برصيد 43 نقطة، وذلك فى أقوى وأشرس لقاءات الجولة، حيث يسعى كل فريق منهما إلى تحقيق الفوز على حساب الفريق الآخر من أجل البقاء على القمة والصدارة.

يدخل بلدية المحلة بقيادة خالد عيد فى المركز الثالث برصيد 32 نقطة اختبارا صعبًا عندما يلتقى مع فاركو بقيادة أيمن المزين فى المركز السابع برصيد 25 نقطة، وهى مباراة لا تقل فى الأهمية عن المباراة السابقة، فى حين يلتقى دمنهور بقيادة مدربه الجديد سمير كمونة في المركز الثانى عشر برصيد 17 نقطة مع بنى عبيد في المركز العاشر برصيد 19 نقطة, فيما يلتقى غزل المحلة بقيادة مدربه محمد فايز في المركز السادس برصيد 27 نقطة مع شباب كوم حمادة الذى يتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة.

اترك تعليق