توك شو

وقف برنامج “انتباه” عقب حلقه الاغتصاب الجنسي والنقابه تحسم الأمر غدا

المحور تحيل مني العراقي للتحقيق بعد حلقه الاغتصاب الجنسي

كتبت:آلاء إبراهيم إبراهيم

احالت إدارة قناه المحور الفضائيه المذيعه مني العراقي للتحقيق وإيقاف برنامج انتباه لأجل غير مسمي بعد تفاديها في تناول القضايا الشائكة المؤدية للعقاب.

ويبدو أن مشاكل الفنانين والإعلاميين لا تنتهي فما لبثت مني العراقي أن تخرج من ازمه قد تؤدي لحبسها بعد تناولها لحلقه “حمام باب البحر” لتدخل في ازمه جديدة بتناولها قضيه” الاغتصاب الجنسي “.

وقد تناولت مني العراقي القضيه بأسلوب منفر واستخدام عبارة غير لائقة بالمرة وجرأتها العلنيه غير المبررة.

حيث قامت إدارة القناه علي الفور بإيقاف البرنامج وإحالتها للتحقيق واعتذار للمشاهدين عما بدر من المذيعه من ألفاظ مسيئة علي قناه المحور والتي هدفها التنشئة السليمة للأسرة منذ أكثر من 15 عاما.

وفعل المذيعه أدي لانتهاك حقوق وسياسات القناه وأن هدفها الرئيسي توصيل رساله اعلاميه هادفه ساميه.

وقد صرحت مني العراقي بأنها اعلاميه ودارسه وتعلم جيدا ما تتناوله بغض النظر عن ردود الأفعال المصاحبة الحلقه مشيئة ال انها في كافه الأحوال تحترم قرار الإدارة وأنها ستكون سعيدة بأي قرار يصدر في حقها ،وأنها ستستمر في تناول القضايا ،وأنها صاحبه قضيه وتحترم قرار القناه.

وأنها لم تفعل شئ يستحق العقاب ومستعدة للمثول أمام أي جهه تحقيقيه .

وأوضحت نقابه الإعلاميين بشكل صريح أنه لن يتم اتخاذ أي إجراء اتجاه المذيعه حيال حلقه الاغتصاب الجنسي الا بعدما تشاهد الحلقه وتقف علي الانتهاكات اللفظيه والمسيئه ببرنامج انتباه ومن المقرر حسم الأمر غدا

واكد حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين أن اللجنه القانونيه بالنقابة ستشهد عرض الحلقه غدا لاتخاذ القرار الحاسم بشأنها.

وأشار الي أنه تم دعوة الاعلاميه لحضور عرض الحلقه بالنقابه غدا حتي يتم الأمر بشفافية واتخاذ قرار بإيقاف البرنامج من عدمه.

مني العراقي

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *