Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

فتيات المنصورة يحصدن كأس “أولمبياد الفتاه الجامعيه” في الكرة الخماسيه بشرم الشيخ

فتيات المنصورة يحصدن كأس “أولمبياد الفتاه الجامعيه” في الكرة الخماسيه بشرم الشيخ

كتبت :آلاء إبراهيم

توج منتخب الفتيات للكرة الخماسيه اليوم بجامعه المنصورة بالمركز الأول بأولمبياد الفتاه الجامعيه.

فاز منتخب الفتيات بجامعه المنصورة بكأس أولمبياد الفتاه الجامعيه في كرة القدم الخماسيه.

وقد نظمت وزارة الشباب والرياضة بطوله كأس أولمبياد الفتاه الجامعيه بشرم الشيخ بمشاركه الجامعات المصريه بالتعاون مع الأمم المتحدةللسكان .

وقد نظمت البطوله من الإثنين الماضي 11 فبراير لتنتهي اليوم 14 فبراير بالمدينه الشبابيه بشرم الشيخ بالتنسيق مع الشباب والرياضيه بجنوب سيناء والأمم المتحدة والسكان ،تحت شعار الرياضه من حق الجميع.


واكد وزير الشباب والرياضه ان البطوله هدفت الي تعزيز أسلوب الرياضه لدي الفتيات وحثهم علي ممارستها وجعلها أسلوب حياة بالاضافه الي انها تساعد في تقويه القدرة الذهنية وتساعد في استرخاء العضلات والصحه النفسيه والعصبية.

وقد افتتحت البطوله بمشاركه 17 جامعه مصريه بواقع 25 فرد عن كل جامعه ،بإجمالي عدد 425 مشاركه ،في العاب كرة القدم الخماسيه،تنس الطاوله ،السله،الطائرة.

وتمكن منتخب الكرة الخماسيه بجامعه المنصورة الوصول للنهائي أمام منتخب بنها ليتخطاه بسلاسة ويحصد اللقب وكأس البطوله وسط فرحه عارمة.

وقد شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ختام فعاليات البطوله الجامعه بين المنصورة وبنها بالصالة المعطاء بالمدينه الشبابيه بشرم الشيخ، والتي انتهت بفوز جامعه المنصورة وقام فودة بتسليم الفتيات الميداليات والكأس وساهم في تكريم ودعم جميع الحاضرين.

وابدي سعادته العارمة في أقامه البطوله علي أرض سيناء موضحا أن وجود أكثر من 450 فتاه في الحدث الرياضي بشرم دليل علي الأمن والأمان التي تتمتع بها المدينه.

فتيات جامعة المنصورة