بالصور.. “فوتوسيشن” لمنتقبة وصديقتها يحتفلان بالفلانتين على طريقتهما بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

تعودت أعين رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي رؤية “الفوتوشيشن ” عبارة عن لقطات رومانسية لشاب وفتاة بحركات محددة وخلفية جذابة تحتضنهما، صورا أغرقت موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لـ”حبيبة” سواء في حياتهم العادية أو حفل خطبتهم أو زفافهم .

ولكن الغريب أن ترى “فوتوسيشن” بين صديقتين سناجل، إحداهما منتقبة قررت إحداهما أن تسعد الأخري في عيد ميلادها ، ويوم عيد الحب “الفلانتين ” فقامت بعمل “فوتوسيشن” خاص بهما، واختارا منطقة المشاية بمدينة المنصورة ، كأماكن توثق لحظاتهما السعيدة، لإظهار أن السعادة لا تتوقف على الحبيب فقط .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة من الصور لفتاتين في جلسة تصوير، اتخذا فيها أوضاعا مختلفة ، وتشابك الإيدي، وتقديم هدية عيد ميلادها معبران عن فرحتهما .

وأثارت صور الفتاتين إعجاب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، خاصة الفتيات اللاتي شجعن صديقاتهن “السناجل” على القيام بعمل “فوتوسيشن” كهذا، معبرين عن مدى إنبهارهم بهذه الفكرة.

فيما نشر المصور عمرو طارق على صفحته الشخصية “فيس بوك” فوتوسشن من تصويره للصديقتين وكتب “منشن لصاحبتك اللي هتفضلو أصحاب لحد متجوزوا وتخلفوا وولادكم يكبروا ويكونوا هما كمان أصحاب ” .

اترك تعليق