الدقهلية

محافظ الدقهلية : يأمر بإحالة واقعة ضبط طن فراخ منتهية الصلاحية للنيابة العامة

كتبت : شيماء العدل

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إحالة واقعة ضبط طن فراخ مجمدة فاسدة ومنتهيه الصلاحية بإحدى الثلاجات لدى أحد التجار بمركز السنبلاوين للنيابة العامة .

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن الواقعة تم ضبطها في اطار حمله مشتركه لقطاع مديريه التموين ومباحث التموين والطب البيطري والصحة تم تنفيذها اليوم بإشراف الدكتور عبد المنعم المنجى، وكيل الوزارة مدير مديريه الطب البيطري، ومشاركه شرطه مباحث التموين برئاسة العقيد عبد الحميد الصيرفي، رئيس مباحث التموين، النقيب محمود شقير، رئيس مباحث تموين ميت غمر والسنبلاوين، ومديريه التموين برئاسة ابراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين، أطباء ومسئولي الطب البيطري والصحة بمحافظة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأمر محافظ الدقهلية، إحالة الواقعة للنيابة العامة لإعمال شئونها، واعدام الكميات المضبوطة، مؤكداً على ضرورة  متابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن.

وأكد الشعراوي، على أهمية تنفيذ  الحملات الموسعة لضبط الاسواق ومراقبه مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية حرصا على حاجات المواطنين والتصدي للغش التجاري والضرب بيد من حديد على أيدى الخارجين على القانون.

وشدد المحافظ، علي أنه غير مسموح مطلقا التلاعب في كافه ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصه المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والاسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موجهاً لأهمية التأكد من جوده وسلامه السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حرصا على صحه وحياه المواطنين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *