Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

القبض على عامل بمدرسة اجبر تلميذه بخلع ملابسها وهتك عرضها بحمام مدرستها بالدقهلية

كتبت : منى عبدالحليم

ألقت أجهزة الأمن في الدقهلية ، القبض على عامل بمدرسة لاتهامه بالتحرش جنسيا بتلميذه داخل دورة مياه مدرسة على بن أبى طالب الابتدائية بأجا .
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان واقعة الاعتداء.

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العقيد مهدي محمد مهدي مأمور مركز شرطة أجا، ببلاغ “و. ث.”، ولي أمر تلميذة ” ر.” 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائي بإحدى مدارس المركز، ضد “خ. ح”، 55 سنة، عامل بالمدرسة الموجودة به طفلته بالتحرش بها وهتك عرضها داخل دورة المياه.
وتمكنت قوة من مباحث المركز بقيادة الرائد محمد فوزي، رئيس مباحث المركز، من ضبط العامل أثناء إختبائه داخل المدرسة قبل محاولته الهروب.

وادلت الطفلة في أقوالها أمام النيابة بما تعرضت به، أثناء ذهابها لحمام المدرسة، وأن المتهم هددها بالقتل بمطوه وأجبرها على خلع ملابسها ولكن صراخها الشديد هو من أنقذها .
وقد ألقي القبض على العامل وأحيل للنيابة و تم عمل محضر بالواقعة رقم 3701 جنح أجا لسنة 2018 وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

صورة ارشفية

من جانبه، أمر على عبدالرؤف ، وكيل وزارة التعليم بالدقهلية ، بإحالة الواقعة للشئون القانونية ووقف المتهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، وكلّف مدير الإدارة، بتشكيل لجنة للتحقيق مع إدارة المدرسة والإشراف اليومي حول ظروف وملابسات الواقعة وعمل مذكرة مفصلة لمحاسبة المقصرين في متابعة الإشراف والعملية التعليمية بالمدرسة.