هزيمة المنصورة وشربين علي ارضهما وتعادل بني عبيد بالممتاز (ب)

كتب ياسر عبد الرازق

اقيمت امس الخميس 6 لقاءات من الاسبوع ال21 للممتاز (ب) مجموعة بحري وجاءت النتائج علي النحو التالي:

خسر  المنصورة  من الاوليمبي علي ملعب ستاد المنصورة بهدف دون رد احرزه اللاعب (اسلام جمارك ) في الدقيقه 66 من عمر  اللقاء, بعد ان سيطر لاعبوا المنصورة علي معظم فترات الشوط الاول  وأضاع جلال الشرقاوي هدفين مؤكدين بالشوط الأول , بينما ألغي الحكم هدف للاولمبي بدلعي التسلل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

واصل المنصورة هجومه علي الاولمبي في الشوط الثاني واضاع السيد حمدي وسيلا فرصتين للتهديف , وكما علمتنا كرة القدم اذا لم تسجل فانتظر ان يسجل في مرماك , وهذا ماحدث بالفعل حين نجح اسلام جمارك عند الدقيقه 21 من الشوط الثاني في هز شباك عاطف نصحي محرزا هدف اللقاء الوحيد .

حاول المنصورة التعويض وضغط علي دفاعات الاولمبي وسدد السيد حمدي وعادل فكري ولكن دفاعات الاولمبي المتكتله للحفاظ علي الهدف حالت دون دخول الكرة للشباك لينتهي اللقاء بتلقي المنصورة اول هزيمة هذا الموسم علي ارضه.

صبت الجماهير  غضبها علي الفريق  بعد نهاية اللقاء ورددت الهتافات المعادية  للاعبين ويرد عليهم كابتن الفريق عادل فكري مدافعا عن زملاؤه ولولا تدخل العقلاء لحدث مالا يحمد عقباه .

تجمد رصيد المنصورة عند النقطة 34 يحتل بها المركز الرابع فيما ارتفع رصيد الأوليمبي للنقطة 25 يحتل بها المركز الثامن .
ادار اللقاء تحكيميا :
محمد السيد بكر ( حكم ساحه ) محمد صلاح ( حكم رايه ) أحمد الكيال ( حكم راية ) عبد الرحمن ابو عيطه ( حكم رابع ).

واصل  كفر الشيخ نزيف النقاط في الدور الثاني وتعادل ايجابيا 1-1 مع فريق بني عبيد , تقدم محمود صلاح في الدقيقه 22 من زمن الشوط الاول لكفر الشيخ قبل ان يباغت بني عبيد فريق كفر الشيخ في بداية الشوط الثاني بهدف التعديل عن طريق اللاعب( مصطفي السيد) .
بهذه النتيجة ارتفع رصيد كفر الشيخ للنقطه 46 احتل بها المركز الثاني . وارتفع رصيد بني عبيد للنقطة 21 احتل بها المركز الثالث عشر ومازال في منطقه الخطر ,ادار اللقاء تحكيميا محمد ميدو سلامه .

 فشل كوكاكولا  في الحفاظ علي تقدمه وتعادل ايجابيا مع بلدية المحلة 1-1 . تقدم فريق كوكاكولا في الدقيقه 71 قبل ان يتعادل فريق بلدية المحلة في اللحظات الأخيره عند طريق المهاجم  محمد المالح .
بهذه النتيجه ارتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة 36 احتل بها المركز الثالث وارتفع رصيد كوكاكولا للنقطة 33 احتل بها المركز الخامس .

فاز  أبو قير للاسمده  علي  غزل المحلة في ملعب الغزل  بهدف نظيف احرزه اللاعب (مؤمن بدوي) في الدقيقه 37 من زمن الشوط الاول بهذه النتيجه ارتفع رصيد السماد الي 22 نقطه يحتل بها المركز ال11 .فيما توقف  رصيد غزل المحلة عند النقطة 30 يحتل بها المركز السابع .

تعادل   دمنهور ي ايجابيا مع الحمام في الدقائق الاخيره , حيث تقدم  الحمام عن طريق  وليد الحصري في الدقيقه 71 . قبل ان يتعادل حمادة يحي  في الدقيقه 88 ليقتسم الفريقين نقاط المباراة بهذه النتيجه يرتفع رصيد دمنهور للنقطة 22 يحتل بها المركز العاشر ويرتفع رصيد الحمام للنقطة 24 يحتل بها المركز التاسع .

انفرد حرس الحدود  بالصدارة  بفوز  علي  شربين بهدفين مقابل هدف . تقدم فريق الحرس في الدقائق الأولي من عمر اللقاء عن طريق  محمد عبد المنعم  قبل ان يتعادل شربين عن طريق السيدابو آمنه  ثم يضيف  فيليكس  الهدف الثاني لفريق حرس الحدود ويحقق اغلي ثلاث نقاط  ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطه 50 يتصدر بها جدول ترتيب المجموعه .فيما تجمد رصيد شربين عند النقطة 18 تضعه في مؤخرة جدول ترتيب المجموعه .

تختتم  لقاءات المجموعه بلقاء مركز شباب منية سمنود ومركز شباب كوم حماده  اليوم الجمعه علي ملعب ستاد المنصورة.

 

Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420

اترك تعليق