الزمالك علي صفيح ساخن والنيابه العامه تواصل التحقيقات

كتب ياسر عبد الرازق

توجهت  اليوم السبت لجنة  من النيابه العامه  الي  مقر نادى الزمالك، وتوجهت مباشرة لإدارة الخزينة وطلبت إنهاء العمل فيها ورحيل الجميع، حتى إن الأعضاء الذين كانوا يسعون لدفع الاشتراكات لم يتمكنوا بعد غلق الخزينة، كما توجهت اللجنة للإدارة المالية بنادى الزمالك وتحفظت على كل الأوراق والمستندات داخل الإدارة.

يذكر أنه سبق وتوجهت لجنة إلى مقر نادى الزمالك منذ أيام لجرد الخزينة، وأعلنت العودة فى أى وقت لاستئناف أعملها التى ستستمر لمدة شهر من تاريخ حضورها.

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، بأنه شخصيًا حرص على الجلوس مع لجنة النيابة العامة، عند تواجدهم بالنادي، ولا أساس  من الصحه عن طلبهم الاستعانة بقوات أمن الجيزة لتمكينهم من دخول الزمالك.
وأوضح رئيس الزمالك أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادي والذى وصل عددهم لما يقرب من 10 آلاف شخص، لأنهم تصوروا أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على النادى، مؤكدا بأنه طلب منهم فك التظاهر ، لأنه رجل قانون ويرفض مجرد حدوث أى احتكاكمع اللجنة التى توافدت على النادي.
وأشار مرتضى منصور، بأنه لجنة النيابة العامة طلبت بعض المستندات والاوراق ، وتم تسليمهم جميع المستندات التى ستكشف أن المجلس الماضي تحمل الكثير، ويكفى أن خزينة الزمالك متوافر بها 200 مليون جنيه.
وأكد رئيس الزمالك أن جميع المستندات التى حصل عليها لجنة النيابة العامة تكشف صحة موقف مجلس الإدارة السابق والذى لم يرتكب أى جريمة واحدة حتى يتم التحقيق معه .
وكشف رئيس الزمالك كل ما تردد خلال الساعات الماضية من تشميع وتحريز خزينة النادي بأنه كلام لا اساس له من الصحة وشائعات مغرضة.
وأضاف مرتضى منصور، بأنه يتعرض لعدة شائعات كاذبة وحملات مغرضة ولا أساس لها من الصحة ، وانه بشهادة جميع العمال والموظفين والأعضاء يستحق تمثالا على ما قام به في الزمالك خلال الـ  4 سنوات الماضية.

وأشار منصور بأنه بعد 15 يومًا ستكون هناك صفقة من العيار الثقيل للزمالك ستهز مصر بأكملها، وأنه لن يرفع الراية البيضاء وسيظل يقاتل من أجل حماية النادي والحفاظ عليه.

هدد مرتضي منصور بالامس  باقتحام استديو كورة بلدنا وطرد مقدم البرنامج عبدالناصر زيدان ومنع الشركات المعلنه من استكمال تعاقدهم مع القناة ، وذلك خلال مداخله هاتفية مع ك. مصطفي يونس في احدي القنوات الفضائيةمساء امس الجمعه ، وعبدالناصر زيدان يستغيث بالنائب العام علي الهواء في برنامج كورة بلدنا علي قناة الحدث اليوم

نشر ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقا على الأحداث فى النادى الأبيض قائلاً: “نادى الزمالك للألعاب الرياضية كان مختطفا ويعود اليوم بسلطة القانون لأولاده”.

 

 
اترك تعليق