النيابه تخلي سبيل خيري رمضان بكفاله 10الاف جنيه

كتب ياسر عبد الرازق

قررت نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار سمير حسن، إخلاء سبيل المذيع خيري رمضان، بكفالة  10 آلاف جنيه بعد انتهاءالتحقيقات معه.

سبق لنيابة وسط القاهرة استدعاء الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج مصر النهاردة للتحقيق معة في البلاغ رقم 1170لسنة2018 الذي تقدمت به الإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة، بعد الحلقة التي تحدث فيها عن ضباط الشرطة وزوجاتهم وما تضمنه البرنامج من إذاعة أخبار كاذبة أثارت غضب جموع العاملين بالوزارة وأسرهم.

كان خيرى رمضان خرج فى أولى حلقات برنامج «مصر النهاردة» على القناة الأولى، الأحد الماضى الموافق 18 فبراير وفى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بحكاية أرسلتها له زوجة ضابط شرطة- رفض الإفصاح عن هويتها- تحمل معاناة جميع زوجات ضباط الشرطة.

المذيع خيرى رمضان أخذ يروي تلك المعاناة بقوله، إن ضباط الشرطة يعملون 17 -18 ساعة يوميا، مشددا على أن السيدة قالت إنها لم تستطع سداد مصاريف المدرسة الخاصة لأولادها وهذا ليس حال هذا الضابط، وإنما حال آخرين، وهو الأمر الذى دفعها للبحث عن وظيفة لدرجة تفكيرها فى العمل داخل البيوت من أجل الإنفاق على أولادها، كما أن زوجها يفكر فى الانتقال لسيناء من أجل الدفاع عن الوطن.

 

اترك تعليق