بالصور.. تنظيم قافلة طبية للكشف عن الفيروسات الكبدية في نوعية منية النصر

كتبت : تنتي عبد السلام
تصوير : سارة عبد العزيز

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بفرع الكلية بمنية النصر قافلة طبية للكشف عن الفيروسات الكبدية تحت شعار “كلية التربية النوعية بلا فيرس سي” وذلك بالتعاون مع جمعية رعاية مرضى الكبد بالدقهلية.

جاء ذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور عبد الله جاد عميد الكلية، والأستاذة الدكتور هناء عباس وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد السيد المشرف على فرع الكلية بمنية النصر وبالتعاون من الأستاذ المهدي خيري أمين الفرع .

أشرف على تنظيم عملية سحب العينات التي بلغت (480) حالة الدكتور جمال عبد الناصر مدير الجمعية وعدد من طاقم الأطباء والممرضين الذين بذلوا قصارى جهدهم لتأمين سحب العينات، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم وسلامة الأفراد من الطلاب والعاملين بالكلية. على أن تتولى الجمعية استيفاء بقية التحاليل وصرف العلاج بالمجان للحالات المصابة.

جدير بالذكر أن هذه القافلة الطبية من تنظيم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت إشراف د.أمل جميل، المدرس بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية، أ.أِشجان رضا، المدرس المساعد بقسم العلوم التربوية والنفسية بالكلية وبتنسيق من أ.محمد الشبراوي وعدد من طلبة وطالبات الفريق.

اترك تعليق