رياضة

بالفيديو .. هزيمة المنصورة ونبروه وبني عبيد وفوز شربين بالممتاز “ب”

كتب : ياسر عبد الرازق

أقيمت عصر الخميس الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة القسم الثاني المجموعة الثالثة بحري و أسكندرية سبعة لقاءات هامة سواء في القمه او القاع و جاءت نتائجها كما يلي :

المنصورة & حرس الحدود

 

فريق المنصورة

فاز حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه اللاعب “محمد عبد المنعم ” في الدقيقة 3 من الشوط الأول ليرتفع رصيد الحرس للنقطة 56 في صدارة جدول المجموعه بينما توقف رصيد المنصورة عند النقطة 34 ليهبط الي المركز الخامس.

فريق حرس الحدود

كفر الشيخ &دمنهور

اللقاء الذي شهده ملعب كفر الشيخ  وانتهي بفوز كفر الشيخ بهدفين دون رد احرز الأهداف أحمد أنيس في الشوط الاول والبديل محمد عبدالله في الشوط الثاني المباراة التي شهدت حالتي طرد اللاعب ” يوسف حسن ” لاعب كفر الشيخ في الشوط الاول قبل أن يشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه “الشرنوبي” حارس مرمي كفر الشيخ في الشوط الثاني بهذه النتيجة إرتفع رصيد كفر الشيخ للنقطة 50 يحتل بها المركز الثاني فيما تجمد رصيد دمنهور عند النقطة 25 يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المجموعه

فاركو & الحمام

نجح فريق الحمام في اقتناص نقطة ثمينه من فريق فاركو علي ملعب الأخير بالأسكندرية. تقدم اللاعب “اومو” لفريق فاركو قبل أن ينجح اللاعب” الحصري” في إدراك هدف التعادل في الدقيقه 79 من ضربة جزاء الحصري الذي رفع رصيده في الاهداف للرقم 11في صداره هدافي المجموعه الثالثه بحري بهذه النتيجة إرتفع رصيد فاركو للنقطة 33 يحتل بها المركز السادس فيما ارتفع رصيد الحمام للنقطة 28 يحتل بها المركز التاسع.

غزل المحلة & بلدية المحلة

في ديربي المحلة تقابل الاشقاء  علي ملعب غزل المحلة تقدم اللاعب “محمد نصر ” لفريق بلدية المحلة قبل أن يدرك اللاعب الموهوب ” وحيد محسن” هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق بهذه النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 31 يحتل بها المركز السابع ويرتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة 38 يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعه.

شربين &بني عبيد

في ديربي من اقوي ديربيات الدقهليه تقابل فريقي شربين وبني عبيد علي ملعب شربين تقدم لفريق شربين اللاعب “ناجي جدو” قبل ان يدرك اللاعب ” السامولي” هدف التعادل. وكالعادة يظهر اللاعب “عدوي عاكف ” ليسجل هدف بثلاث نقاط هامه لفريق شربين. بهذه النتيجه ارتفع رصيد شربين للنقطة 22احتل بها المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد بني عبيد عند النقطة 22 يحتل بها المركز الثالث عشر.

كوكاكولا &اتحاد نبروه

في مباراة شهدت حصيلة تهديفية كبيرة حقق فريق كوكاكولا فوز كبير علي فريق نبروه بخمسة أهداف مقابل هدف انتهي الشوط الاول بتكافئ بين الفريقين وبنتيجه 2-1 قبل ان يبدأ الطوفان من تجاه فريق كوكاكولا في الشوط الثاني وينهي اللقاء بخماسية. بهذه النتيجة ارتفع رصيد كوكاكولا عند النقطة 37 يحتل بها المركز الثالث فيما تجمد رصيد نبروه عند النقطة 21 يحتل بها المركز الخامس عشر قبل الاخير في جدول ترتيب المجموعه.

م. ش كوم حمادة. & الأوليمبي

نجح ابناء الكابتن أحمد ساري المدير الفني لفريق الاوليمبي في تحقيق الفوز  علي حساب فريق م. ش كوم حمادة علي ملعب الاخير بهدف نظيف. بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الاوليمبي للنقطة 31 يحتل بها المركز الثامن فيما تجمد رصيد م. ش كوم حمادة عند النقطة 22في المركز الثاني عشر.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *