أجاالدقهليةتقارير وتحقيقات

بالفيديو.. العالمي “تايسون “الخارق ابن الدقهلية يطالب محافظ الدقهلية بتكريمه

تقرير : شيماء العدل ونورهان أشرف 

رجل ذو قدرات خارقة بدنية يستطيع فعل أشياء خارقة للعادة ، يأكل زجاج ، يقفز من الدور الخامس ، ليس فقط هذا بل أن قدراته تخطت ذلك بكثير، يقوم بشد “لودر” بوزن 80 طنا بـ”شعره” .

يمتلك “تايسون الخارق” رأس فولاذية ” قادر على ضرب مسمار صلب برأسه فى عمود خشب حتى آخره ، ويستطيع استيعاب 7 سيوف معدنية داخل أحشائه ، يصطاد الزواحف ويربيها بمنزله .

فبعد أن أصبح البطل الخارق “تايسون “حديث مصر والعالم العربي والقنوات العالمية وظهر في العديد من القنوات الفضائية الكبري داخل مصر وخارجها وكبري الصحف والمواقع الاخبارية ، أجرت “المنصورة توداي ” أول لقاء صحفي مع” تايسون “بمسقط رأسه قرية نقيطة ، وهو اللقاء الأول له بمحافظة الدقهلية متحدثا عن قدراته الخارقة وعن اصطياده الأفاعي السامة .

تايسون وابنته

محمد عطيه شوشان من قرية نقيطة مركز المنصورة ، متزوج ولديه بنتين ملك 5 سنوات وحسناء 3 سنوات ، اكتشف تايسون أن لديه قوي خارقة عندما كان فى السادسة من عمره ، كان يلعب مع أصحابه ونشبت مشاجرة بينهم وكانوا يضربوه ضربا مبرحا فقام بمسك بشىء ليدافع عن نفسه ، فصرخ اصحابه وهم يجرون خوفا منه فلم يصدق نفسه ، فنظر إلى مافي يده فوجئ أنه جزع نخلة يزن 100 كيلو أو أكثر ، وهنا اكتشف أن لديه قوي خارقة .

شارك “تايسون” فى العديد من البطولات والمحافل الدولية بدءا من اختبارات شباب العرب وافتتاح بطولة العالم للكيك بوكس بدبى وعرب جوت تالنت الموسم الرابع والخامس .

أعرب” تايسون ” عن حزنه من تجاهل الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية له قائلا ” كنت أتمني أن أشارك باحتفالات أعياد المحافظة التي أنتمي إليها ، وأن يكرمني المحافظ ، وأتمني أن يكون في الدقهلية معرض للزواحف ، مؤكدا أنه لابد من الاهتمام بأصحاب القوة الخارقة فى مصر ورعايتهم وعمل نقابة لهم والاستفاده منهم ومن الموهبة التى أعطاهم الله ، وأن يجدوا الدعم لتوصيل موهبتهم علي مستوي العالم .

وأنهي “تايسون “حديثه قائلا أنا حلم حياتي اشتغل في السينما ، وأعمل سينما واكشن حقيقي .

 

الوسوم