رياضة

“مو صلاح”..صانع فرحة المصريين و العرب ويتصدر أعلى تريند عالمى على الفيس وتويتر

مو صلاح"..صانع فرحة المصريين والعرب

كتب:  ياسر عبد الرازق

أحرز محمد صلاح أول سوبر هاتريك له في الدوري الإنجليزي، بعد إحرازه هدف فريقه ليفربول الخامس، في مرمى فريق واتفورد، والرابع له في  في اطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

سجل صلاح مبكرًا، في الدقيقة 4 بعد مراوغة رائعة لمدافعي واتفورد وأحرز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 43 من اللقاء، تلقى «صلاح» تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء واتفورد، سجلها بشكل مباشر على المرمى، مسجلًا هدفه الشخصي الثاني والهدف الثاني لفريقه في المباراة.

وفي الدقيقة 77 عاد صلاح للمراوغة داخل 18 فريق واتفورد وراوغ المدافعين أكثر من مره وسددها في المرمى محرزًا الهدف الثالث له والرابع لليفربول مقابل لاشيء.وفي الدقيقة 84 مرر صلاح كرة «حريريه» للمهاجم إنجز سددها في جسد الحارس لترتد لمحمد صلاح مسجلًا الهدف الخامس لفريقه والرابع له في هذه المباراة.

دخل محمد صلاح تاريخ الدوري الانجليزي من أوسع ابوابه حيث تصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 28 هدف وبفارق 4 اهداف عن مطارده هاري كين نجم توتنهام , والفرصه متاحه أمام صلاح لزيادة غلته من الأهداف ومواصلة صدارة الهدافين بسبب اصابه كين التي ابعدته عن الملاعب , وقدتغنت الصحف الانجليزية بل والاوروبيه ىبما قدمه صلاح بالأمس من أداء رائع واحرازه للاهداف بطريقة مميزة .

 

وقد حاز السوبر هاتريك الذى سجلة محمد صلاح   لاعب ليفربول في مرمى فريق واتفورد الانجليزي، على نصيب الأسد من تعليقات المغردين العرب.

تصدرت قائمة الترند العالمي  عبارة كـ #محمد_صلاح و عبارة “مو صلاح”.

وأعرب مغردون عرب عن فخرهم بصلاح لافتين إلى أن رحلته من ناد محلي في مصر إلى ليفربول الإنجليزي جعلته قدوة ومثلاً أعلى لكل شاب عربي في الإصرار والمثابرة على تحقيق حلمه.

في السياق ذاته، عبر مشجعو فريق ليفيربول عن حبهم لصلاح. وذهب البعض إلى حد إعلان إسلامهم على تويتر أو المطالبة بالجنسية المصرية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *