توك شوسياسة

تصريحات نارية لصلاح يكشف فيها علاقتة بالرئيس السيسي.. وعامر يؤكد التصريحات ونشطاء يشككون

كتبت: آلاء إبراهيم إبراهيم

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري ووكيل لجنة الرياضة بالبرلمان عن علاقة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ورئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وسرد فرج عامر حوارًا طويلًا عبر حسابه على فيس بوك لمحمد صلاح مع إحدى القنوات الفضائية الأوروبية عن السيسي، وهو ما تناوله البعض من السوشيال ميديا على أنه كذب وافتراء من شخص يفترض أنه شخص مسؤول.

صرح محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قرر عدم البت في أية عروض تصله بعد التألق اللافت، إلى ما بعد انتهاء مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم المقررة في يونيو المقبل في روسيا، “بناءً على توصية من الرئيس عبدالفتاح السيسي”.

وقال عامر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في وقت متأخر مساء الاثنين: “صلاح يصرح تصريحات نارية عقب إحرازه سوبر هاتريك .

عندما سأله مذيع في إحدى القنوات الأوروبية: ما هي وجهتك بعد العروض الهائلة عليك؟

فرد قائلا: “لا أفكر على الإطلاق في الانتقال لأي نادٍ لأني أثق بمن ينصحني”.

وتابع عامر: “سأله المذيع: ومن أعطاك هذه النصيحة؟

فرد صلاح: الرئيس السيسي قال لي أجّل أي احتراف (الانتقال إلى أندية أخرى) لما بعد كأس العالم.

فسأله: هل ما زلت تتحدث إليه ويتحدث إليك؟

صلاح: نعم، الرئيس يتصل بي كل مباراة ويشجعني وأنا أثق به وأحبه.

المذيع: حتى الآن بعد أن أصبحت ملكا على العالم الكروي؟

صلاح: إذا كنت كما تقول، فالرئيس السيسي أصبح سيد العالم وسترون يوما ما أقول وسأرسل إليك دعوة لزيارة أم الدنيا.

المذيع: أنت يا صلاح متيم بهذا الرئيس؟

صلاح: نعم وتقدر تقول إني أعشقه لأنه والدي”.

واختتم عامر ما كتبه قائلًا: “كم أنت عظيم يا صلاح!”.

ولم يوضح عامر تلك القناة المزعومة التي نقل عنها.

وقد أصر النائب البرلماني محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، على صحة ما كتبه على صفحته، على فيسبوك، في وقت متأخر، مساء الاثنين، عن اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وزعم عامر أن صلاح قرر عدم الرحيل عن ليفربول إلا بعد انقضاء مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم المقررة في يونيو في روسيا، جاء بناء على نصيحة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال البرلماني إن ما كتبه على صفحته على فيسبوك “صحيح 100 في المائة.” وزعم أنه نقله من تصريحات سابقة لصلاح في حوار من إحدى الصحف، دون أن يسميها. وقال إنه “لا يكذب أو يفتري على أحد”.

السيسى ومحمد صلاح

وأعلن  محمد فرج عامر ان “تصريح صلاح الذى كتبته، نشره اللاعب بنفسه على صفحته على فيسبوك، ومن يهاجمني شوية جهلة لا يعرفون شيئا عنى أو عن الرياضة.”

وتابع: “محمد صلاح لاعب عالمي، وحبه للرئيس السيسي معروف، ومن يهاجمني شوية إخوان إرهابيين، لا أهتم لأمرهم، ومعروفة أجندتهم وأهدافهم.”

ولم يجد النشطاء اي منشورات على صفحة صلاح على فيسبوك أو حسابه على توتير تشير لصحة ما ادعاه رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب.

محمد صلاح و السيسى
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *