محافظة الدقهلية تنفى الورقة المتدوالة علي صفحات التواصل الإجتماعي خاصة بنسب ومؤشرات الناخبين في الإدلاء بأصواتهم منسوبة للمحافظة

كتب : أحمد ابوالرجال

نفى الديوان العام لمحافظة الدقهلية صحة ورقة متدوالة على مواقع التواصل الأجتماعى تفيد بمؤشرات ونسب من ادلوا بأصواتهم داخل المحافظة .
حيث اكدت المحافظة فى بيان لها انها تلاحظ لنا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27/3/2018 خلال اليوم الثاني من إدلاء المواطنين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018 بأنه يتم تداول ورقة علي صفحات التواصل الإجتماعي خاصة بنسب ومؤشرات الناخبين في الإدلاء بأصواتهم منسوبة لمحافظة الدقهلية.

لذا تنفي محافظة الدقهلية أي صلة لها بهذه الورقة وما احتوته من بيانات نفياً تاماً وقاطعاً، وأن محافظة الدقهلية ليست جهة رصد أو إصدار أي بيانات تخص العملية الانتخابية، وأن هذه الورقة مجهلة تماماً.

كما أن محافظة الدقهلية سوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المتسبب والمتورط في نشر هذه البيانات المغلوطة، وسوف يتم مسائلته قانونياً أمام كافة الجهات المعنية.

وتهيب محافظة الدقهلية جميع المواطنين الشرفاء بعدم الانسياق وراء أي بيانات مغلوطة تصدر من أي جهة غير البيانات الصادرة عن الهيئة العليا للانتخابات خاصة بالعملية الانتخابية، وأن أي بيانات معتمده من المحافظة يتم نشرها فقط عبر القنوات الشرعية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمحافظة وأيضاً الصفحة الرسمية للمحافظة علي موقع التواصل الاجتماعي فقط.

وندعوا الله سبحانه وتعالي أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومن كل متآمر عليها.

محافظ الدقهلية
اترك تعليق