لجنة تنسيق الأحزاب تطالب برحيل محافظ الدقهلية

كتبت : شيماء العدل

عقدت لجنة التنسيق بين الأحزاب السياسية والقوي الشعبية بالدقهلية ، اجتماعها الدوري بمقر الحزب الناصري بالمنصورة ؛ لمناقشة أهم الموضوعات السياسية والمحلية من بينها التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد المجازر التي يقوم بها الكيان الصهيوني منذ أحداث يوم الارض ، وإرسال رسالة إلي رئيس الجمهورية بسرعة ترحيل محافظ الدقهلية الحالي لفشلة الذريع في إدارة محافظة بحجم الدقهلية ، وتحويل مدينة المنصورة إلي الأكشاك والقمامة والجدار العازل حول مبني ديوان عام محافظة الدقهلية باعتباره أجمل المباني التاريخية في مصر .

 وشمل الاجتماع تقديم شكوي للمحامي العام بالمنصوره ضد محافظ الدقهلية لإهدار المال العام في عدم تشغيل عدد 5 أتوبيسات مهداه من أحد البنوك منذ مايقرب من عامين ، وبحث قضية أزمة المرور في مدينة المنصورة وتجاوزات السائقين مع المواطنين. علي أن تقوم اللجنة بتقديم دراسة تتضمن الحلول المقترحه لحل الأزمة .

كما ناقشت اللجنة مقترح نزول أعضاء الأحزاب للمشاركة في العمل التطوعي ، لحل المشاكل علي الطبيعة في كافة ميادين وشوارع مدينة المنصورة والمراكز.

شارك في الإجتماع عدد من الأحزاب وهي الحزب الناصري ، حزب الوفد ، حزب الأحرار ، حزب العمل ، حزب النور ، حزب مصر أكتوبر ، حزب الاتحاد الديمقراطي ، حزب شباب مصر ، حزب تنمية مصر ، الغد ، حزب الجيل ، اللجنة الشعبية الفلسطينة ، اللجنة الشعبية السورية ، اللجنة القانونية .

اترك تعليق