صعود حرس الحدود رسميا لدوري الاضواء والشهرة وبني عبيد وشربين وسمنود في دوامة الهبوط

كتب ياسر عبد الرازق

أقيمت عصر اليوم الثلاثاء ثمان مواجهات في الأسبوع الثامن والعشرين لمجموعة بحري للممتاز (ب) لكرة القدم , وشهدت حسم فريق حرس الحدود صراع المقدمه مع كفر الشيخ وصعوده رسميا لدوري الاضواء والشهرة الدوري الممتاز ليعود من جديد للعب مع الكبار , بينما نجح بني عبيد ونبروه في تحقيق الفوز من اندية الدقهلية وخسر المنصورة ومنية سمنود .

مباراة الحسم والتأهل :

الحمام & حرس الحدود:

اقيمت مباراة الحمام وحرس الحدود علي ملعب الحمام في مرسي مطروح وظلت نتيجة المباراة التعادل السلبي طوال التسعين دقيقه الزمن الاصلي للمباراة وشهدت الدقائق المحتسبة وقتا بدل من الضائع أغلي هدف للحرس وهدف التاهل للممتاز عندما نجح اللاعب محمد عبد الرحمن في ايداع الكرة مرمي الحمام في الدقيقه الاخيرة من الوقت بدل الضائع وهي الدقيقه 95 ليرتفع رصيد الحرس الي النقطة 67 ويوسع الفارق  مع كفر الشيخ الي ست نقاط قبل الاسبوع الاخير الذي اصبح تحصيل حاصل .

كفرالشيخ & المحله:

حقق كفر الشيخ فوزا صعبا علي غزل المحله بهدفين مقابل هدف واحد  حيث سجل احمد حسين وامام عاشور للكفر بينما سجل محمد عبدالله لغزل المحله ليرفع كفر الشيخ رصيده من النقاط الي النقطه 61 ولكن فوز الحرس حرمه من الصعود.

فاركو ؟& المنصورة:

التقي فاركو مع المنصورة في الاسكندرية وانتهي اللقاء بفوز فاركو بهدف يتيم سجله اللاعب محمد يحي ليتقهقر المنصورة للمركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 40 نقطه , بينما يرتفع رصيد فاركو الي النقطه 40 بالمركز السادس .

نبروه& كوم حماده:

استضاف نبروه فريق كوم حماده طامحا في تحقيق الثلاث نقاط ليبتعد عن شبح الهبوط وبالفعل تحقق له مااراد حيث نجح لاعبوه محمد زهران و عبدالله جابر ومحمد حسن في تسجيل ثلاث اهداف بينما سجل هشام ابوخليل في مرماه بالخطأ هدف الكوم الوحيد , ليرتفع رصيد نبروه الي الي 28 نقطه في المركز 13 بينما يبقي كوم حماده في المركز 16والاخير ويضمن الهبوط للقسم الثالث.

دمنهور & منية سمنود:

حقق دمنهور فوزا عريضا علي مركز شباب منية سمنود برباعية نظيفة رفعت رصيده الي 31 نقطه بالمركز العاشر بينما توقف رصيد منية سمنود عند النقطه 27 بالمركز ال15.

كوكا كولا & شربين:

نجح كوكاكولا في تحقيق الفوز علي شربين بثلاثية نظيفه سجلها احمد الحسيني وايمانويل وجابر سالم ليصعد الي المركز الرابع برصيد 42 نقطه بينما يتوقف رصيد شربين عند النقطه 28 بالمركز ال 12.

بني عبيد& الاولمبي :

استطاع عادل جمال ومحمود السعيد خطف نقاط المباراة لبني عبيد واضافة ثلاث نقاط غالية للفريق في صراعه للهروب من الهبوط بتسجيلهما هدفين في مرمي الاولمبي الذي اكتفي بهدف اسلام جمارك , ليرتفع رصيد بني عبيد الي النقطه 27 بالمركز ال14 بينما يتوقف رصيد الاولمبي عند النقطه ال 36 بالمركز ال9 .

بلدية المحله & ابوقير للاسمده:

انتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف في مباراة ممله وفقيرة فنيا من الطرفين ليقتسم الفرقان نقطتي التعادل ويصبح رصيد البلدية 46 نقطه بالمركز الرابع بينما ابو قير يصل للنقطه 30 بالمركز ال11.

بهذه النتائج لم يتحدد بشكل رسمي ونهائي من هبط للقسم الثالث وينحصر الهبوط بين الفرق السبعه الاخيرة بالجدول وسيحيم في الاسبوع الاخير .

واليكم جدول الترتيب :

 

اترك تعليق