بالصور.. محافظ الدقهلية لرجال الإسعاف : أنتم صورة مشرفه وواجهة حضارية للمؤسسات الخدمية في مصر

كتبت : شيماء العدل

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، لرجال الاسعاف انتم صورة مشرفه وواجهة حضارية للمؤسسات الخدمية في مصر، مشيراً أن الخدمة الإسعافية هي الاساس الاول لتقديم خدمة طبية متميزة ورعاية صحية فائقة مما يساهم بشكل فعال في النجاح الكامل والمستمر للمنظومة الصحية وانقاذ المرضى والمصابين.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، المؤتمر العلمي الاول لمرفق اسعاف الدقهلية تحت عنوان ” الجديد في التعامل مع الجلطات الدماغية ” بقاعة المؤتمرات الكبرى بمستشفى المنصورة الدولي، مؤكداً أن المؤتمر تناول العديد من المحاضرات العلمية عن الجلطة الدماغية واسبابها وكيفيه النقل الإسعافي للمصاب بها واماكن الخدمة الطبية التي يتم نقل المصاب اليها.

وأشار محافظ الدقهلية، أن التدريب العلمي المستمر للمسعفين وسائقي الاسعاف هو اساس نجاح منظومه الخدمة الإسعافية الرائعة بنطاق المحافظة، مؤكداً انه يتطلع الى ان يكون هناك ربط شامل لخدمه الاسعاف بجميع المحافظات والمستشفيات وغرف العناية والاسرة بالأقسام والوحدات العلاجية بمنافذ الخدمة الصحية لسرعة اسعاف المرضى والمصابين.

وأشاد رئيس هيئه الاسعاف المصرية، بالاهتمام البالغ لمحافظ الدقهلية ورعايته ودعمه ومساندته لمرفق الاسعاف بالدقهلية، مما كان له الاثر البالغ في نجاح منظومة الاسعاف في تقديم خدماتها لمواطني المحافظة، مشيراً الى النجاح الكبير الذى حققه رجال الاسعاف خلال الانتخابات الرئاسية.

وفى نهاية المؤتمر كرم الشعراوي 18 من المتميزين من المسعفين والسائقين بمرفق اسعاف الدقهلية بمنحهم شهادات التقدير والتفوق.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج المؤتمر تضمن عرض فليما تسجيليا عن نشاط خدمات الاسعاف بالمحافظة وتضمن صورا مشرفه لتفاعل رجال الاسعاف بمعداتهم في العديد من الطوارئ التي حدثت في الفترة الماضية، وتم ايضا تبادل الدروع لليوم العلمي للمؤتمر مع محافظ الدقهلية، ورئيس هيئه الاسعاف، ووكيل وزارة الصحة، تأصيلاً لأواصر التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة والهيئة ومديريه الصحية، بهدف تقديم خدمه صحية وطبية واسعافية لمواطني المحافظة.

حضر المؤتمر الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، الدكتور رامي الناظر، رئيس قطاع العمليات والتشغيل بهيئة الاسعاف، الدكتور سامى النجار، مدير اقليم الدلتا للإسعاف، الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، الدكتور هاني جميعه، مدير مرفق اسعاف الدقهلية، الدكتور طارق عرفات، مدير المستشفى الدولي بالمنصورة، مديري اسعاف اقليم الدلتا، المسعفين والسائقين العاملين بهيئة الاسعاف بالدقهلية ومحافظات الاقليم.

اترك تعليق