Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

هبوط اندية بني عبيد ونبروه ومنية سمنودوشربين للقسم الثالث

كتب ياسرعبدالرازق

انتهت مسابقة الدوري الممتاز “ب” لمجموعة بحري والإسكندرية بنهاية الجولة الثلاثين أمس وأسفرت عن نتائج مخيبة لامال الدقهلاوية حيث هبطت جميع اندية الدقهلية للقسم الثالث ماعدا المنصورة الذي أنهي المسابقة بهزيمة ثقيلة أمام كوكاكولا .

هبط شربين بعد ان فشل في تحقيق الفوز علي غزل المحله واكتفي بالتعادل بهدفين لكل فريق  ليرتفع رصيد شربين عند النقطة 23 في المركز الـ12 ويرتفع رصيد غزل المحلة عند النقطة 38 في المركز السابع.

لحق بني عبيد بفريق شربين حين تلقي هزيمة من حرس الحدود بهدفين دون رد  ليتوقف رصيده ب عند النقطة 27 في المركز قبل الأخير بينما يرتفع رصيد حرس الحدود  الي النقطة 73 في المركز الأول .

وخسر نبروه من سمادابوقير بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد أبو قير إلي النقطة 36 محتلا المركز العاشر وينجو من “الهبوط” بينما توقف رصيد نبروة عند النقطة 29 في المركز الـ 14 ويهبط إلي القسم الثالث.

وهبط مركز شباب منية سمنود  بعد التعادل مع كفر الشيخ بهدف لكل منهما  ليرتفع رصيد منية سمنود إلي النقطة 31 التي  ليهبط رسميًا إلي القسم الثالث, وليرتفع رصيد كفر الشيخ عند النقطة 62 في المركز الثاني .

تمكن  فاركو للأدوية من الفوز علي  كوم حمادة الذي تجمد رصيده عند النقطة 24 في المركز الأخير وهبط هو الأخر إلي القسم الثالث.

فاز بلدية المحلة  علي  الحمام بهدفين مقابل هدف  ليرتفع رصيد بلدية المحلة عند النقطة 49 في المركز الثالث بينما يتوقف رصيد الحمام عند النقطة 37 في المركز التاسع.

وخسر المنصورة من كوكاكولا باربعة اهداف مقابل هدف يتيم لينهي المسابقة في المركز الخامس ب 43 نقطه بينما يحتل كوكاكولا المركز الرابع ب 36 نقطه .