رياضة

هل ينجح صلاح ورفاقه في ترويض ذئاب روما الليلة بدوري أبطال أوروبا

كتب ياسر عبدالرازق

عندما تشير عقلرب ساعة جامعة القاهرة الشهيرة الي تمام التاسعة الا ربع تتجه أنظار وقلوب الجماهير المصرية لشاشات التلفاز في المقاهي والنوادي والمنازل لمشاهدة نجمهم العالمي محمد صلاح وهو يواجه فريقه السابق روما الشهير بالذئاب في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا علي ملعب “آنفيلد”الشهير فهل ينجح صلاح في اسعاد الجماهير المصرية والعربية  وجماهير ليفربول ويروض ذئاب روما الجائعة والمتطلعة للوصول للنهائي الرفيع .

وتصدر الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، عناوين صحف إنجلترا، قبل المواجهة المرتقبة بين الريدز وروما الإيطالى، اليوم , وجاء فى عنوان صحيفة “ديلي اكسبريس”: “محمد صلاح سيصعبها الليلة”.

وقالت صحيفة “ميرور”: “محمد صلاح يعود لمقابلة زملائه السابقين، وكلن كلوب قال أن ذلك لن يمنعه من تسجيل الأهداف”.

وقد اعترف جيمس بالوتا  رئيس نادي روما  الإيطالي، باندهاشه من ارتفاع معدل تهديف النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد انتقال صاحب الـ25 عاما للريدز الصيف الماضي، قادما من نادي العاصمة الإيطالية.

وقال بالوتا – في تصريحات لشبكة “أى أس بى أن” : “بصراحة أنا متفاجئ بتألقه الكبير هذا الموسم، والسبب هو على الأرجح، أننا استخدمناه بشكل مختلف عن ليفربول، من الواضح أنهم اكتشفوا أفضل طريقة للاستفادة منه”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.