محمد صلاح حديث وكالات الأنباء العالمية بعد قيادته ليفربول لفوز عريض علي روما

كتب ياسرعبدالرازق

تصدر فوز ليفربول علي روما بخماسية وكالات الأنباء العالمية وصدر الصفحات الرياضية بها ونال الاسطورة المصرية صلاح نصيب الاسد من الثناء والاشادة بل والانبهار بماقدمه امام فريق القديم وتسجيلة لهدفين وصناعة مثلهما .

كانت البداية مع صحيفة “إكسبريس” التى عنونت، “رجال مو 5 – 2 الرومان”، بينما كتبت صحيفة “التليجراف”، “صلاح لا يمكن إيقافه“.

من جانبها، عنونت صحيفة “مترو”، “عرض الـ مو”، فى إشارة إلى المستوى الرائع الذى ظهر عليه اللاعب المصري فى مباراة روما، بينما وصفت صحيفة “الجارديان”، محمد صلاح بـ “الرائع“.

صحيفة “صن”، عنونت، “دينامو كييف”، وهو عنوان حمل أكثر من معنى، حيث أشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الـ”دينامو” نجح فى إلحاق خسارة قاسية بناديه روما، فيما أشارت أيضاً إلى ملعب “دينامو كييف” الذى يستضيف المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا المحدد لها 26 مايو القادم، على إعتبار أن فريق ليفربول وضع قدماً فى نهائى البطولة القارية قبل خوض مباراة الإياب الأربعاء المقبل بملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية “روما.

وسجل صلاح هدفين وصنع مثلهما ليصبح ليفربول على أعتاب العبور للنهائي للمرة الأولى منذ موسم 2006 /2007 عندما خسر على يد ميلان الإيطالي 1 / 2.

وافتتح صلاح التسجيل في الدقيقة 36 ثم عاد وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 45 قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 55 ثم كلل جهوده بصناعة الهدف الرابع لزميله البرازيلي روبرتو

فيرمينو في الدقيقة 61 ثم سجل فيرمينو الهدف الثاني له والخامس لليفربول في الدقيقة 68.

ورد روما بهدفين في الدقائق الأخيرة حيث سجل البوسني ادين دجيكو الهدف الأول في الدقيقة 81 ثم أضاف دييجو بيروتي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 85.

اترك تعليق