رياضة

محمد صلاح مهدد بالغياب عن 3 مباريات بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح مهدد بالغياب عن 3 مباريات بالدوري الإنجليزي

أوضحت تقارير صحيفة بريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، مهدد بالغياب عن 3 مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي.
وأشارت صحيفة «ذا صن»، إلى أن محمد صلاح يواجه خطر الغياب عن 3 مباريات بعد أن ظهر في صور متداولة على الانترنت وهو يوجه قبضته في وجه مدافع ستوك سيتي مارتينز إيندي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي يوم السبت الماضي.
وأضافت الصحيفة أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي ستحقق في الاشتباك الذي حدث بين اللاعبين في المباراة خاصة أن حكم اللقاء لم يذكر الواقعة في تقريره، ولكن بعض الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت اشتباك الفرعون المصري مع مدافع ستوك سيتي بدون كرة.
وأشارت إلى أنه في حالة ثبوت الواقعة سيتم إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات، وذلك تحت بند السلوك العنيف، وهو ما يعني غيابه عن المباراتين الأخيرتين بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وغيابه عن المباراة الأولى في الموسم المقبل.
وقد يحرم الإيقاف محمد صلاح من الانفراد بلقب أكثر اللاعبين تسجيلاً في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، حيث يتبقى له هدف وحيد عن اللقب، بعد أن تساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني لويس سواريز والإنجليزي آلان شيرار في هذا الرقم بـ31 هدفًا قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *