بالصور.. محافظ الدقهلية : يلتقى بعم محمد صاحب “85 عام” بائع خضار ويستجيب لمشكلته 

كتبت : شيماء العدل

في استجابة سريعة لما تم نشره علي “المنصورة توداي التقى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، بمكتبه بأحد المواطنين كبار السن يبلغ من العمر 85 عاما ويعمل بائع خضار بسوق الشيخ حسانين للخضار بالمنصورة، واستمع لمشكلاته واحتياجاته ومطالبه.

وقرر المحافظ، سرعه اتخاذ اجراءات التصالح للمواطن في دين عليه بمبلغ 6 الاف جنيه متراكمه عليه قيمه ايجار الباكيه للوحدة المحلية لحى غرب المنصورة لعدم تعرضه للحبس.

ووجه  الشعراوي، رئيس حي غرب المنصورة، بتحمل الوحدة المحلية سداد هذا المبلغ، مشيراً أن يتم منحه الباكيه مجانا مدي الحياة، نظرا لظروفه ومراعاة لكبر سنه، مؤكداً بان هذا الرجل نموذج وقدوه أمام الشباب في حب العمل رغم عمره المتقدم ويأمر بمساعدته ماليا في توفير البضاعة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن بابه مفتوح للجميع في أي وقت، وأن المحافظة حريصة على تقديم كافه اوجه الدعم والمساندة للأسر الاكثر احتياجاً والحالات الإنسانية الصارخة، مشيراً الى انه يجرى حاليا الاعداد لإشهار جمعيه تقوم على رعاية الحالات الإنسانية ابناء المحافظة، تضم في عضويتها اهل الخير ورجال الاعمال القادرين لتقديم الدعم والمساندة لهذه الحالات بأساليب غير تقليديه بعيداً عن البيروقراطية والروتين وبإشرافه المباشر.

وقدم المواطن الشكر لمحافظ الدقهلية، على عظيم اهتمامه به ورعايته ومساندته له بصفة شخصية، بالإضافة إلي مساعدته ومساندته لأبناء الدقهلية بصفة عامة.

اترك تعليق