جماهير المنصورة تحتشد بالنوادي والمقاهي لمؤازرة موصلاح

كتب ياسرعبدالرازق

استعدت النوادي الرياضية والمقاهي بالمنصورة لاستقبال المشجعين الراغبين في مشاهدة نجمهم المحبوب محمد صلاح وهو يقود ليفربول امام روما في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا حيث جهز نادي جزيرة الورد ثلاث شاشات عملاقة لمشاهدة اللقاء , وكذلك استعد نادي الحوار ونادي النيل بتجهيز اماكن مناسبة وشاشات لاعضائهم لمشاهدة اللقاء المنتظر .

وأعدت المقاهي في مختلف انحاء المنصورة العدة لاستقبال محبي الكرة ومحبي محمد صلاح خاصة وجهزت اكثر من شاشة لمشاهدة اللقاء والاستمتاع به ووضعت صور النجم المحبوب .

 

ويدخل  محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تحدي  جديد، خلال لقاء روما الإيطالي الليلة في تمام التاسعة إلا ربع في مباراة قبل نهائي أبطال أوروباعلي ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما.

يسعى محمد صلاح لتسجيل هدف في مواجهة الليلة أمام روما  ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل فيأربع مباريات متتالية في بطولة أوروبية، منذ ستيفن جيرارد، الذي سجل في 5 مباريات متتالية،  في دوري أبطال أوروبا موسم  2007ـ 2008.

انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول 5/2 وهو مايعني ضرورة تسجيل روما لثلاثة اهداف نظيفه او اكتر ليصعد النهائي , بينما يحلم ليفربول بالوصول إلى النهائى لأول مرة منذ 2007.

وأصدر ليفربول  تعليمات لمشجعيه المسافرين إلى روما لدعم الفريق فى إياب قبل نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وطلب ليفربول من جماهيره عدم السير إلى أو من الاستاد الأولمبى فى العاصمة الإيطالية تحت أى ظرف من الظروف.

وتأتى هذه التعليمات بعد اشتباكات المشجعين خارج ملعب أنفيلد الأسبوع الماضى، وهو ما أسفر عن إصابة مشجع لفريق ليفربول ونقله إلى المستشفى فى حالة حرجة.

وستقوم الشرطة الإيطالية بنشر أكثر من ألف عنصر في محيط الأولمبيكو، كما أن نادي روما سيتولى مسئولية تأمين الملعب من الداخل بنشر نحو ألف فرد أمن خاص.

 وقال صلاح في حواره مع قناة أون إي والذي عرض جزء منه يوم الثلاثاء: “هيأت نفسي للمباراة جيدا، فأنا أعيش المباراة قبل أن أخوضها”وأضاف “استعد ذهنيا للمباراة وأتخيل أحداثها لأكون على أتم الاستعداد لما يحدث”

 

 
 
اترك تعليق