Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

علي غرار الحاجة سعدية.. احتجاز شخص من المنصورة بالسعودية والعثور معه علي كمية كبيرة من الترامادول

كتبت : شيماء العدل

استغاثت زوجة سائق من مدينة المنصورة ، بالسفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية للتدخل وإنقاذ زوجها المحتجز بالسجون السعودية منذ أغسطس الماضي .

معمر القذافي محمد عمر ابن مدينة المنصورة ، ضحية جديد على غرار الحاجة سعدية عبد السلام، ابنه قرية درين التابعة لمركز مبرره ، التى ألقى القبض عليها فى مطار ينبع بالسعودية، بعد منحها عمرة مزيفة من أجل تهريب معها مواد مخدرة، وتم الافراج عنها فى يوم الاثنين الماضى .

قالت زوجة معمر القذافي من قرية ديسط ، أنه تم القبض على زوجها ، بالمملكة العربية السعودية، الذى كان يعمل سائقا على سيارة نقل تقيل، محملة بالبصل مصدرا للسعودية، واثناء التفتيش تم العثور على عدد كبير من عقارات الترامادول بداخل الحاوية، وأكد السائق على أنه لم يعمل ذلك وكان يصدر البصل فقط.

أضافت زوجته أنه تم القبض عليه فى شهر اغسطس الماضى ووضعه فى سجن تبوك بالمملكة العربية السعودية، ينتظر محاكمته فى 10 رمضان المقبل على تهمه تهريب مواد مخدرة للأراضى السعودية ، وأنه لم يكن يعلم مابداخل السيارة من مواد مخدرة .

وأكدت زوجته أنه كان ذهبا للسعودية لأول مرة سائقا على تلك السيارة وأن أحد الأشخاص فى مدينة نبروه هو من قام بتحضير له تلك العمل وطالبة بإنهاء جميع اجراءاته .

كما أشارت أنها قامت بالإتصال بزوجها واكد لها على أنه لم يكن يعمل مابداخل السيارة من مواد مخدرة ، وأن اليوم المقرر للسفر تم تحميل السيارة من منطقة محلة روح بمدينة طنطا بالبصل وظل زوجى ينتظراتصال مالك السيارة من أجل السفر وبعد أن تم تحميلها تم الاتصال عليه وقام بالذهاب الى السعودية وبالتفتيش الحاوية تبين أن بداخلها عدد كبير من عقار الترامادول كان بداخل البصل دون علمه” .

وطالبت زوجته السفارة المصرية بالسعودية بالتدخل وإنقاذ زوجها والوقوف بجانبه.

معمر القذافي