برشلونه وريال مدريد اليوم في كلاسيكو الارض

كتب ياسرعبدالرازق

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب الكامب نو مساء اليوم الأحد لمتابعة مباراة القمة التي ستجمع برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في قمة الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

اكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مباراة الكلاسيكو، أمام برشلونة غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني، علي ملعب “كامب نو”.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:”

الكلاسيكو مجرد مباراة أخرى في الليجا، الفرق أنها ضد برشلونة واللاعبين لا يحتاجون لحافز إضافي لتقديم كل ما لديهم”.

وأضاف” الكلاسيكو يحظى باهتمام أقل بعد حسم الليجالكن بمجرد أن تبدأ المباراة سيتغير الأمر,يذكر أن برشلونة حسم بطولة الليجا الأسبوع الماضي بعد الفوز علي ديبروتيفو برباعيه مقابل هدفين ووصوله للنقطة 86، بقارق 11 نقطة عن أقرب منافسه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

أصبحت مواجهة ميسي ورونالدو أحد الأمور الأكثر إثارة في المواسم الأخيرة في الكلاسيكو في ظل رغبة اللاعبين الدائمة لتحقيق الفوز والمنافسة المشتدة بين كلا اللاعبين وفي هذا التقرير نستعرض مقارنة بين أداء ميسي ورونالدو رقمياً هذا الموسم ومنذ قدوم النجم البرتغالي إلى ريال مدريد.

شارك ميسي في 51 مباراة مع برشلونة بينما خاض كريستيانو رونالدو 41 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات.

سجل ميسي 43 هدفاً في مختلف المسابقات مع الفريق الكاتالوني بينما أحرز رونالدو 42 هدفاً في مختلف المسابقات مع الميرينغي.

صنع ميسي 18 هدفاً في مختلف المسابقات بينما صنع كريستيانو رونالدو 8 أهداف فقط في مختلف المسابقات.

تعرض ميسي ل6 بطاقات صفراء في هذا الموسم مع برشلونة في مختلف المسابقات بينما تعرض كريستيانو رونالدو ل3 بطاقات صفراء في هذا الموسم في مختلف المسابقات.

لم يتعرض ميسي لبطاقتين صفراوتين في مباراة واحدة في مختلف المسابقات في هذا الموسم بينما تعرض رونالدو لبطاقتين صفراوتين في مباراة واحدة في هذا الموسم في مختلف المسابقات.

لم يتعرض أي من اللاعبين للطرد المباشر في هذا الموسم حتى الآن في مختلف المسابقات.

اترك تعليق