تسليم الدفعة الأولى لشهادات أمان للأرامل والمطلقات وذوى الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لشهاده أمان بمثابه مظلة تأمينيه متميزة للفئات الاكثر احتياجاً على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن الدقهلية تأتى في مقدمة المحافظات التي نفذت هذه المبادرة لتستفيد منها الفئات المستحقة.

جاء ذلك خلال تسليم المحافظ، 25 شهاده أمان للأرامل والمطلقات والمهجورات وذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء ميت غمر، بمشاركه جمعيه الاورمان بالدقهلية وبنك مصر ومصر للتامين بإشراف من الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة.

وأشاد الشعراوي، بالجهود المتميزة لجمعيه الاورمان في كافه  مجالات الخدمات الاجتماعية والإنسانية على ارض الدقهلية، موضحاً أن الشهادات الذى تم تسليمها اليوم تعد مرحله أولى في إطار مبادرة جمعيه الاورمان بالتعاون مع المحافظة لعمل شهادات امان لأكبر عدد ممكن من الارامل والمطلقات وذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

ومن الجدير بالذكر أن شهادات أمان تستهدف توفير معاشات شهريه للحالات المستفيدة بالإضافة الى استفادة أسرهم في حالات الوفاة العادية أو الوفاه في حادث لمبالغ ماليه كقيمه تامين الشهادة تتراوح ما بين 10 الاف إلى 50 ألف جنيه.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لمساهمات بنك مصر في شهادات امان بالمحافظة وكافه الخدمات المالية والبنكية لمواطني الدقهلية.

حضر اللقاء المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، حسام صيام، مدير عام بنك مصر بالدقهلية، إيهاب العبد، نائب مدير عام بنك مصر، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعيه الاورمان بالدقهلية، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.

اترك تعليق