بالصور.. إطلاق اسم شهيد الجمالية على المدرسة الإعدادية وعلى ميدان بمسقط رأسه تخليدا لذكراه

كتبت : شيماء العدل

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمد فضلون فتحي ريه، ابن عزبة الشهاوى التابعة لقريه المحلاوي مركز الجمالية، ويقرر إطلاق اسم الشهيد على مدرسه قريه المحلاوي الاعدادية وعلى ميدان تم تجهيزه بالقرب من منزل أسرته بمسقط رأسه  تخليدا لذكراه ، وحضر تعليق البانرات ووضع حجر أساس اسم الشهيد على الميدان والمدرسة.

ووجه الشعراوي، رئيس مركز ومدينه الجمالية، لدراسة رصف طريق المقابر بالقرية تكريما له وتلبيه كافه مطالب اسرته، موجهاً لسرعه انهاء اجراءات التوظيف لشقيق الشهيد بالتنسيق مع المستشار العسكري للمحافظة والتنظيم والإدارة، ودراسة تثبيت شقيقته التي تعمل بالتعاقد بالشباب والرياضة بالتنسيق مع مديريه الشباب والرياضة.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، لتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاج لوالد الشهيد لمعاناته من أمراض بالركبة والشرايين، موجهاً مدير عام التنمية البشرية، لتوفير موتوسيكل لشقيقه الشهيد من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأعرب محافظ الدقهلية، عن امتنانه للصبر الكبير الذى بدا واضحا على وجه والد الشهيد واسرته  والاحتساب عند الله سبحانه وتعالى، ودعا لهم أن يمن الله عليهم بمزيد من الصبر.

وشدد الشعراوي، على أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء، وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن، موجهاً الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.

اترك تعليق