بالصور.. احتفالية نقابة المهندسين بالدقهلية بذكرى انتصارات العاشر من رمضان 

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم ، على أننا عندما  نتذكر ومعنا الشعب المصري العظيم ذكريات النصر في العاشر من رمضان السادس من اكتوبر نشعر معها بالفخر والاعتزاز بجيش مصر العظيم وتأكيداً بأن الجندي المصري خير اجناد الارض.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، الاحتفالية التي اقامتها نقابه المهندسين بالدقهلية بمناسبه ذكرى انتصارات العاشر من رمضان السادس من اكتوبر والتي حاضر فيها اللواء محى الدين نوح، أحد أبطال حرب اكتوبر في سلاح الصاعقة وتناول الاحداث والمغامرات التي عايشها وشارك فيها منذ في حرب 67 وكذلك في انتصارات العاشر من رمضان اكتوبر 1973.

وأكد الشعراوي، أن الجيش المصري ومعه الشعب المصري حاليا  يخوض اشرف الحروب في العملية الشاملة سيناء 2018 للقضاء على الارهاب واقتلاعه من جذوره، مؤكداً على فضل شهداء الوطن وما قدموه من غالى ونفيس لتنعم مصر بالأمن والامان.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر يذكرنا جميعا والشعب المصري العظيم بفضل شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة وما بذلوه من دماء ذكية وأرواح طاهرة في سبيل ان تنعم مصر الوطن بالأمن والأمان، موضحاً أن الإرهاب الذى نراه اليوم غاشم يستهدف مصر لأنه لا يفرق بين رجل أوشاب أو طفل أو قوات مسلحة أو شرطه وأنه يستهدف مصر الوطن ولن يستطيع ان ينال منها بفضل رجالها من القوات المسلحة والشرطة وتماسك شعبها العظيم، مضيفاً أن مصر في القريب العاجل ستحتفل بالقضاء نهائيا  على الارهاب الغاشم.

شارك في حضور الاحتفالية القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية، عدد من النقباء لنقابات الدقهلية، نواب البرلمان.

وفى نهاية الاحتفالية سلم المهندس رضا الشافعي، نقيب المهندسين، درع النقابة لمحافظ الدقهلية، تقديراً وعرفاناً للجهود المبذولة للارتقاء بمستوى العمل التنفيذي بالمحافظة، كما سلم محافظ الدقهلية، اللواء محى نوح، درع التكريم تقديرا وعرفانا لبطولاته في حرب أكتوبر 1973.

 

اترك تعليق